أخبار الرياضة

اخبار النادى الاهلى اليوم الاحد 16/6/2019..للنشر 9 مساء

[ad_1]


شهد النادى الأهلى اليوم الأحد العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة والتي يعد أبرزها دخول النادي فى مفاوضات لضم المدافع محمود عطوة.


أجاى ينتظر عرضاً برتغالياً لمناقشته مع الأهلى فى الصيف


ينتظر النيجيري جونيور أجاي لاعب الاهلي وصول عرض من أحد أندية الدوري البرتغالي خلال الساعات القليلة المقبلة.


وشهدت الأيام الماضية جدلاً بشأن مصير النيجيري جونيور أجاي فقد تحدث البعض داخل القلعة الحمراء عن إمكانية موافقة الاهلي على رحيله الصيف المقبل حال تلقيه عرضاً مناسباً ومُغرياً للأهلي فيما أكد البعض الأخر صعوبة تحقيق ذلك.



معسكر الأهلي يبدأ أوائل يوليو في أسبانيا والفريق يخوض 3 مباريات


قرر مسئولو النادي الاهلي خوض 3 مباريات ودية مُتدرجة المستوى خلال معسكر الفريق الذي سيُقام في أسبانيا بنسبة كبيرة خلال الفترة المقبلة.


وشهدت الأيام الماضية مفاضلة من جانب مسئولي الاهلي بشأن الدولة التى ستستضف المعسكر الخارجي حيث تم ترشيح المانيا ، أسبانيا ، هولندا قبل أن يستقر مسئولو الأهلي على إقامة المعسكر في أسبانيا.


الاهلي يتابع مع النجم الساحلي تطورات صفقة كوليبالي


فتح مسئولو النادى الأهلى  خط اتصالات مع نظرائهم في النجم الساحلي التونسي لمعرفة تطورات تعاقد النادي التونسي مع الإيفوراى سليمانى كوليبالى لاعب الفريق السابق، الذى هرب من القلعة الحمراء قبل عامين تقريباً.

petro petro petro


الأهلى كان قد تلقى خطاباً من “فيفا” يؤكد منح كوليبالى مهلة نهائية حتى يوم 24 يونيو الجارى لتنفيذ الحكم وسداد الغرامة المستحقة عليه للأهلى، وقدرها مليون و450 ألف دولار، وإلزام اللاعب بتقديم ما يفيد تنفيذ الحكم، وسداد كامل الغرامة قبل الموعد المذكور، وفى حال التقاعس يتم إيقاف اللاعب نهائيًا لحين تسوية موقفه وسداد كامل الغرامة وإخطار “فيفا” بالسداد حتى يتم رفع الإيقاف عنه.



“جناح” الأهلى يؤجل الرد على مفاوضات المقاصة بسبب عرض برتغالى


رفض محمد شريف لاعب الاهلي الرد على العرض الذى تلقاه مؤخراً من نادي المقاصة بسبب العرض البرتغالي الذى تلقاه مؤخراً من نادي جيل فيستنى حيث أرسل الأخير عرضاً رسمياً لشراء اللاعب من الاهلي على سبيل الإعارة بنية البيع.


الأهلي يخطط لجلسة حاسمة مع لاعب بالدوري السعودي لتدعيم الدفاع


يُخطط مسئولو النادي الأهلي لعقد جلسة حاسمة بالقاهرة مع محمد عطوة، المحترف فى صفوف الرائد السعودى، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.


وتألق محمد عطوة مع ناديه خلال الموسم المنقضى بالدورى السعودى ليتلقى عدة عروض مصرية أبرزها من الأهلي والزمالك.


 


 


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang