اقتصاد

افتتاح فرع جديد للهيئة القومية لسلامة الغذاء  بمدينة بدر

[ad_1]


قام الدكتور حسين منصور رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء، بافتتاح فرع جديد للهيئة بمدينة بدر على مساحة 1140 م2، ويضم 25 مكتب وقاعات للتدريب مجهزة بأحدث الأجهزة والنظم العالمية لرفع كفاءة العاملين بالهيئة.


وجاء ذلك في إطار جهود الهيئة القومية لسلامة الغذاء لتطوير منظومة الرقابة على الغذاء في كافة ربوع مصر ونظراً لأهمية المناطق الصناعية بما تضمه من مصانع للأغذية تقدم منتجاتها لقطاعات كبيرة من المستهلكين.


وبحسب بيان الهيئة القومية لسلامة الغذاء فإن المقر يشمل تجهيزات حفظ عينات الغذاء، وذلك بحضور المهندس أحمد عبد الرازق – نائب رئيس جهاز مدينة بدر الذي حرص على المشاركة في الافتتاح لما تقدمه الهيئة من خدمات هامة تؤثر على صحة المستهلك بصورة مباشرة فضلاً عن تأثيرها الاقتصادي الهام على تنافسية المنتجات الغذائية المصرية في الأسواق العالمية.

petro petro petro


وقال منصور إن افتتاح فرع الهيئة بمدينة بدر يأتي ضمن خطة الهيئة الهادفة لإنشاء فروع لها على مستوى كافة محافظات الجمهورية لخدمة منظومة الغذاء في مصر، حيث يقوم هذا الفرع بخدمة سكان مدينة بدر والمستثمرين والعاملين في قطاع الصناعات الغذائية بالمدينة والمناطق المحيطة بها.  


وأعرب عن اهتمام الهيئة بتحقيق الانتشار الجغرافي في كافة ربوع مصر وقيامها بكل ما يلزم لزيادة عدد مفتشين الأغذية المؤهلين بها لتحقيق تطلعات وآمال الشعب المصري والقيادة السياسية نحو توفير الغذاء الآمن للمواطنين.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang