اقتصاد

البورصة: قيد تجزئة القيمة الإسمية “ليفت سلاب” و”المجموعة المصرية العقارية”

[ad_1]

قررت لجنة قيد الأوراق المالية بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة اليوم الأربعاء، الموافقة على قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء- ليفت سلاب مصر من 6.20 جنيه إلى 1.24 جنيه مع بقاء رأس مال الشركة المصدر كما هو مبلغ 56.1 مليون جنيه ليصبح موزعا على عدد 45.3 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 1.24 جنيه للسهم الواحد.

 

وحددت اللجنة، أن تدرج أسهم الشركة المصرية لتطوير صناعة البناء، بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبـارا من بداية جلسـة تداول يوم الاثنين الموافق 25 نوفمبر، وبمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على 5 وذلك لتحديد سعر الفتح بعد التجزئة.

 

petro petro petro

كما وافقت اللجنة على قيد تجزئة القيمة الاسمية لسهم شركة المجموعة المصرية العقارية من 10 جنيهات إلى 2 جنيه مع بقاء رأس مال الشركة المصدر كما هو مبلغ 80 مليون جنيه ليصبح موزعاً على عدد 40 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 2 جنيه للسهم الواحد (بعد التعديل) بجدول قيد الأوراق المالية المصرية.

 

وحددت اللجنة، موعد إدراج أسهم الشركة بعد التجزئة على قاعدة البيانات اعتبـارا من بداية جلسـة تداول يوم الاثنين الموافق 25 نوفمبر، وبمراعاة قسمة آخر سعر إقفال على 5 وذلك لتحديد سعر الفتح بعد التجزئة.

 

فيما أعلنت إدارة البورصة، عن قد تقدم الشركة الدولية للمحاصيل الزراعية، بمستندات قيد تعديل مدة الشركة فى ضوء تعديل المادة رقم ( 5 ) من النظام الأساسى للشركة، وجارى فحص المستندات لعرضها على لجنة القيد.

 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang