خدمات وتنمية مجتمعية

الفائزون في العرس الأنتخابى بـــ «إيجاس» يتقدمون بالشكر لمن وضعوا ثقتهم فيهم

 

 

      كتب هاني الصغير … أسدل الستار أمس على انتخابات اللجنة النقابية للعاملين بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (ايجاس) بإعلان أسماء المرشحين الفائزين، الذين تقدموا بأسمى آيات الشكر للناخبين الذين وضعوا ثقتهم بهم.

     وأكدوا أنهم سيبذلون ما في وسعهم، ولن يدخروا جهداً ليكونوا عند حسن ظن الجميع، مشيرين إلى أنهم ممثلون لجميع العاملين بالشركة.

    وتوجه الدكتور أحمد رآفت، الفائز برئاسة اللجنة النقابية، بالشكر لجميع الناخبين الذين صوتوا له، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده في خدمة العاملين والشركة.

petro petro petro

     وأعربت الفائزة الوحيدة ، منال شاكر، ، عن سعادتها بالفوز في الانتخابات، ورفعت الشكر إلى جميع العاملين، على الدعم غير المحدود للمرأة، وتعزيز دورها في اللجنة النقابية، وقالت: “أنا سعيدة وفي غاية السعادة أن أكون المرأة الوحيدة في اللجنة النقابية، وأرجو أن اكون عند حسن ظن الجميع.

     كما توجه شادي عماد الدين الذي فاز للمرة الثالثة باكتساح في انتخابات النقابة،بالشكر إلى جميع العاملين الذين صوتوا له، مؤكداً أنه سيبذل قصارى جهده لخدمة زملاؤه، وأكد ان هذا الفوز وسام شرف على صدره، وأمانة في عنقه يتحملها بكل قوة وصدق من اجل خدمتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang