أخبار البترولمميز

“المستقبل البترولى”..أعضاء بنقابة البترول وراء إثارة البلبلة وشائعة تخفيض مرتبات العاملين

كتب رأفت إبراهيم

فى الوقت الذى لاتدخر فيه وزارة البترول والثروة المعدنية جهداً تجاه أبناء القطاع المخلصين له، وفى الوقت الذى يحتاج فيه القطاع الى تكاتف الجميع ، نقل موقع المستقبل البترولى أحد أكبر وأهم المواقع البترولية فى الوطن العربى، فى تقرير له ، أنه بدون سابق إنذار وبدون أن يتفوه أحد بكلمة واحدة ، تبرع موظفون وأعضاء بنقابة البترول باطلاق شائعة أن هناك نية لتخفيض أجور الموظفين ، دون أن يصدر تصريح واحد ودون أن تكون هناك اية نيه لا من قريب ولا من بعيد لهذه الاجراء غير المبرر، “وفقا لما تم ذكره”.

وذكر التقرير أن مصادر أمنية أكدت انتا توصلنا لمطلق هذه الشائعة وسيكون هناك حساب رادع “حسبما ذكر التقرير”.

وعلى الفور سارعت وزارة البترول بتوجيه رسالة طمأنينة لأبنائها العاملين فى القطاع ، و قالت ، إن ما يثار حول المساس برواتب وأجور العاملين لا أساس له من الصحة، وأنها محض افتراءات وشائعات باطلة الهدف منها إحداث البلبلة وتعطيل الإنتاج.

petro petro petro

وأكدت الوزارة ثقتها فى العاملين وقدرتهم على توخى الحذر حيال تلك الشائعات الكاذبة ودحضها بالمزيد من الجهد والعمل الدؤوب لاستمرار المسيرة الناجحة لقطاع البترول التى انطلقت خلال السنوات الخمس الماضية.

كما تؤكد الوزارة، أن تلك الشائعات تتنافى مع ثوابت دولة 30 يونيو التى تضع نصب أعينها تحسين المستوى المعيشى للمواطنين، كما وأن تلك الشائعات يدحضها بقوة تبنى وزارة البترول برنامجا طموحا للتطوير والتحديث يأتى على رأس أولوياته الارتقاء بمستوى العاملين على مختلف الأصعدة فى ظل الانطلاقة والنتائج المتميزة التى حققها القطاع فى كل مجالات الصناعة البترولية.

الجدير بالذكر أن وزارة البترول والثروة المعدنية والتى يتولى حقيبتها المهندس طارق الملا، حققت نتائج ممتازة على مدار الخمس سنوات الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang