أخبار البترولمميز

انطلاق فعاليات أول برنامج تدريبي تٌنظمه شركة بتروسيف لمنح شهادة IEMA المعتمدة دولياً

كتب رأفت إبراهيم…..انطلاق فعاليات أول برنامج تدريبي معتمد تُنظمه شركة بتروسيف بالتعاون مع معهد الإدارة والتقييم بالمملكة المتحدة “IEMA” وذلك لِمنح الشهادة الدولية المعتمدة
“IEMA- Foundation Certificate in Environmental Management” بدءً من يوم الأحد الموافق 10/01/2021، هذا وقد شهد التسجيل في البرنامج إقبال كبير من مختلف شركات القطاع البترولي، وتستمر تلك الفعاليات حتى يوم الخميس الموافق 14/1/2021.
ويُعتبر هذا أول برنامج يُعقد لمنح الشهادة المعتمدة من المنظمة الدولية “IEMA” بداخل جمهورية مصر العربية ويتم تنفيذه داخل قطاع البترول، والذي يشهد اهتماماً كبيراً برفع مستوى العاملين في مجال السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة.
والجدير بالذكر فإن هذا البرنامج من الاشتراطات الرئيسية التي وضعتها الوزارة وهيئة البترول لشروط الترقي للمناصب القيادية والإدارة العليا بقطاع البترول.
إن نشاط التدريب هو أحد الأنشطة الرئيسية لشركة بتروسيف التي تولي لها اهتماماً كبيراً
لمنح الشهادات المعتمدة دولياً والتي تتوافق مع المعايير العالمية مثل برامج
“NEBOSH PSM, NEBOSH IGC, ISO 45001, ISO 14001” والتي يتم منح الشهادات المعتمدة بعد اجتياز الاختبارات المطلوبة، حيث تم تحقيق أكبر نسب نجاح للسادة المشاركين بتلك الدورات وذلك لما يتميز به السادة المحاضرين المعتمدين محلياً ودولياً في التدريب بكفاءة وخبرة عالية.

petro petro petro

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang