أخبار البترولمميز

انطلاق معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول”أديبك 2019 بعد غداً الاثنين

كتب رأفت إبراهيم

تنطلق بعد غداً الاثنين فعاليات ، معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) في نسخة عام 2019 تحت رعاية الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، وتنظمه شركة “DMG إيفنتس”، ويعتبر “معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول” (أديبك) ملتقىً عالمياً يجمع المتخصصين في صناعة النفط والغاز حول العالم تحت مظلة واحدة.

وتشارك وكالة أنباء البترول والطاقة ضمن الجهات الاعلامية المشاركة لنقل وتغطية فعاليات هذا الحدث الهام ، حيث يمثل الوكالة فى المعرض ، الكاتب الصحفى رأفت إبراهيم رئيس تحرير وكالة أنباء البترول والطاقة.

petro petro petro

كما يعد أديبك واحداً من أكبر ثلاثة معارض ضمن قطاع النفط والغاز في العالم، والأكبر في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بخلاف كونه منصة عالمية لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتي من شأنها تمكين الخبراء والمختصين في قطاع النفط العالمي من تبادل المعلومات والأفكار التي تساهم في رسم ملامح مستقبل قطاع الطاقة في العالم.

يقام المعرض السنوي الذي مضى عليه 22 دورة سابقة بدعم من وزارة الطاقة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، وغرفة أبوظبي.

وتتضمن أهداف المعرض استخدام هذه المنصة التي تجمع كل الأطراف المعنية للعمل بشكل فعال على ترسيخ مكانة أبوظبي و«أدنوك» قائداً مستقبلياً للطاقة، كما تتضمن الاستمرار في الارتقاء بالمعرض من حدث تجاري متخصص إلى منصة قيادية فكرية، من شأنها أن تضع دولة الإمارات وأبوظبي و«أدنوك» في مركز الحوار العالمي حول الطاقة، بجانب الدفع باتجاه بناء شراكات وفرص أعمال.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang