أخبار البترولمميز

اورانج تتيح خدمة الدفع الالكتروني عبر المحمول وخدمات المحفظة الإلكترونية فى عدد من محطات وقود التعاون للبترول

كتب رأفت إبراهيم…شهد المهندس ناصر شومان رئيس التعاون للبترول و المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورانج مصر للاتصالات توقيع مذكرة تفاهم للتعاون بين الشركتين في انشطة التحول الرقمي والخدمات الرقمية ، والتي تهدف لاتاحة شركة اورانج خدمة الدفع الالكتروني عبر الهاتف المحمول و اتاحة خدمات المحفظة الإلكترونية اورنج كاش في عدد من محطات تموين السيارات التابعة لشركة التعاون للبترول بمحافظتي القاهرة و الاسكندرية ومنطقة الساحل الشمالي وذلك كمرحلة تجريبية .
وقع مذكرة التفاهم الدكتور اشرف حمدان مدير عام التسويق بشركة التعاون للبترول ونويل شاتو نائب الرئيس التنفيذي لشركة اورانج مصر .
وصرح المهندس ناصر شومان ان هذا التوقيع يأتي في اطار التزام الشركة بتطبيق إستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية للتوسع في انشطة التحول الرقمي والدعم التكنولوجي لمسايرة التطورات التكنولوجية الحديثة ، مضيفا ان الشركة تهدف من خلاله الي استحداث خدمات رقمية جديدة بعدد من محطاتها في مناطق حيوية كمرحلة تجريبية بما ينعكس ايجاباً في النهاية علي تعدد و جودة الخدمات المقدمة لعملاءها من خلال المحطات و تيسير استخدام الخدمات الرقمية .
وبهذه المناسبة، عبر المهندس ياسر شاكر الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة اورنچ مصر عن فخره بالتعاون مع شركة عريقة مثل “محطات وقود التعاون للبترول CPC” والتي تمتلك أكثر من 1200 محطة بترول تغطي جميع أنحاء الجمهورية.
وأضاف “ان استخدام المحافظ الإلكترونية في محطات البنزين يعكس رؤيتنا المستقبلية وتطلعنا إلى الابتكار وتقديم حلول تكنولوجية رقمية تلبي احتياجات العملاء وتسهم في اثراء تجربتهم اليومية بطريقة اسهل واسرع واكثر كفاءة”.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang