أخبار البترولمميز

بالصور..التعاون للبترول وبتروسيف يوقعان اتفاقية خدمات فنية
فـي مجـال الســلامـة والصحـة المهنية وحمـايـة البيئـة

كتب رأفت إبراهيم…في إطار توجيهات معالي السيد المهندس / طارق الملا – وزير البترول والثروة المعدنية بضرورة العمل على تحديث وتطوير منظومة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة وتنفيذ المشروعات طبقاً للأكواد العالمية والمحلية.

تم اليوم الثلاثاء الموافق 24 مايو 2022 توقيع اتفاقية خدمات فنية بين شركة التعاون للبترول وشركة بتروسيف لتقديم كافة الإستشارات الفنية وتنفيذ المشروعات وكذلك الأعمال المتعلقة بمجالات السلامة والصحة والمهنية وحماية البيئة ومكافحة الحريق للتوافق مع الأكواد العالمية والمحلية.
وقام بتوقيع الإتفاقية السيد المهندس / أيمن محمود نجيب – رئيس مجلس إدارة شركة التعاون للبترول ، والسيد المهندس / عماد عبد الرازق – رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بتروسيف، وذلك بحضور كبار المسئولين من الشركتين.
يذكر أن شركة التعاون للبترول إحدى أكبر شركات قطاع البترول بخبرة 88 عاماً في مجال إنتاج وتسويق الزيوت والكيماويات وتسويق المواد البترولية ولديها أكبر عدد من المستودعات ومحطات خدمة وتموين السيارات على مستوى جمهورية مصر العربية، ولدى شركة بتروسيف خبرة تمتد لأكثر من 25 عاماً في قطاع البترول ساهمت خلالها بالعديد من الاستشارات والخدمات والمشروعات الهامة في مجال السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة والتدريب بالعديد من شركات قطاع البترول المصري.

petro petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang