أخبار البترول

بالصور..تفاصيل لقاء النائب عبد الحميد كمال بالعاملين فى شركتى “السويس والنصر للبترول”لحل أزمة العلاوة الإجتماعية

التقى مساء أمس الجمعة، النائب البرلمانى عبد الحميد كمال، عدد كبير من العاملين فى شركتى السويس لتصنيع التبرول والنصر للبترول، خلال زيارته الخاصة للنادى الاجتماعى لشركه السويس لتصنيع البترول، ونادى النصر الرياضى، وذلك للتواصل مع العاملين وطمأنتهم على العلاوة الاجتماعية السنوية للعاملين فى قطاع البترول.

وتطرق اللقاء، إلى اطلاع المشاركين فى  الاجتماع على الخطوات ، التى يقوم بها النائب فى هذا الشأن.

 ورافق النائب البرلمانى خلال الزيارة”أحمد محمد حسين، و يحيى زياده من شركه السويس لتصنيع البترول، وأحمد السمان  ومحمد عبد اللطيف، من شركه النصر للبترول ، وايهاب هنداوى من شركه بتروجاس “.لمزيد من الاخبار زورو صفحتنا وانضموا لجروب البترول انضم من هنا
وتقدّم النائب عبدالحميد كمال عضو تكتل 30-25 سؤالا صباح اليوم، إلى وزير البترول المهندس طارق الملا بشأن صرف العلاوات الاجتماعية السنوية للعاملين بالبترول.

وأشار إلى مطالبة عدد كبير من العاملين بقطاع البترول بالشركات المختلفة بعدم حرمانهم من العلاوة الاجتماعية الجديدة الخاصة.

petro petro petro

وقال إنه تلقى شكاوى ومذكرات في هذا الشأن من العاملين بشركات “السويس لتصنيع البترول – النصر للبترول – مصر للبترول – القاهرة لتكرير البترول – أنابيب البترول – التعاون للبترول” وغيرها من الشركات.

وأوضح أن العلاوة الاجتماعية السنوية لم تصرف حتى الآن للعاملين بشركات البترول بسبب قانون الخدمة المدنية وأنه لا يطبق على قطاع البترول ما تسبب في عدم صرف العلاوة، وتذمر جميع العاملين خاصة مع ارتفاع الأسعار بعد القرارات الاقتصادية الأخيرة وتطبيق قانون القيمة المضافة.

وأضاف أنه قدم خلال دور الانعقاد الأول وبداية دور الانعقاد الثاني استجوابا وطلبات إحاطة عن الأوضاع بشركات البترول وإهدار المال العام والفساد الذي بلغ نحو 12 مليار جنيه في القطاع العام لشركات البترول.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang