خدمات وتنمية مجتمعية

بالصور..”جابكو” تحتفل باليوم العالمى للمرأة وتكرم رموز المجتمع النسائية

كتب رأفت إبراهيم

احتفلت شركة بترول خليج السويس باليوم العالمى للمرأة للعام الخامس على التوالي، وكان الاحتفال هذا العام أكثر تميزا من حيث اختيار الضيوف والتنظيم المتقن والأداء المتميز لكل المشاركين في هذا الاحتفال.

 

وقد حضر الحفل الجيولوجي خالد حمدان رئيس مجلس الإدارة والدكتور اسلام النشار المدير العام وكذلك مديرو العمليات والاستكشاف والمالية والشئون الإدارية والعديد من قيادات الشركة. كما حضر الاحتفال المهندس نبيل صلاح نائب الرئيس التنفيذي للهيئة للإنتاج.

petro petro petro

 

وقد استضافت الشركة هذا العام ثلاثة نماذج من السيدات المتميزات وهم كابتن طيار دلال أسامة اول سيدة عربية تدرس الطيران في الجامعات الامريكية وواحدة من 4 سيدات يشغلن هذا المنصب بمصر. والإعلامية رضوى حسن اول مذيعة كفيفة تعمل بالإذاعة المصرية والتلفزيون في قناة DMC ، والمهندسة المتميزة بسنت البسطاوى اول مهندس لحام تحت الماء في الشرق الأوسط واول قائدة وفنى للغواصات الالية التحت مائية على مستوى الشرق الأوسط معتمدة من منظمة الإيمكا. وكانت كلماتهن رسائل ملهمة لكل من حضر الحفل.

 

وفى ختام الاحتفال تم تكريم المهندسة منى جمال الدين مدير عام بإدارة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لحصولها على جائزة التميز واختيارها “Woman of the Year” لعام 2018.

ويعد دعم إدارة الشركة لهذا الاحتفال السنوي من اهم عوامل نجاحه واستمراره وكذلك مشاركة كل إدارات الشركة كل في تخصصه. وقد اشاد الجميع بأداء فريق العمل وروح التعاون والمحبة التي اضفت مزيد من البهجة والالفة على الاحتفال.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang