أخبار البترولمميز

بالصور..رئيس وقيادات بتروجت فى افطار جماعى مع العاملين بمشروع إنتاج الفوسفات “بالسخنة”

كتب رأفت إبراهيم   / وكالة أنباء البترول

في إطار حرص إدارة الشركه علي التواجد والتواصل المستمر مع كافة العاملين بالشركه، قام المهندس وليد لطفى رئيس مجلس الاداره والعضو المنتدب لشركة بتروجت أمس الأربعاء بالمشاركة فى حضور إفطار جماعى مع العاملين بمشروع مصنع إنتاج الفوسفات بالعين السخنة وذلك بحضور قيادات ومديرى الشركة والسادة اعضاء اللجنة النقابية للعاملين بالشركة بالاضافة الى مسئولى ومديرى المشروع.

اجتماع مشترك

وعقب انتهاء الإفطار قام بعقد إجتماع مشترك مع السادة قيادات ومديرى الشركة ومسئولى المشروع وعدد من العاملين بالمشروع قام خلاله بتوجيه الشكر الى كافة العاملين بالمشروع على جهودهم المميزة خلال الفترة الماضية وعلى التزامهم وحرصهم على تنفيذ المشروع وفق المعدلات الزمنية المحددة وباعلى درجات الجودة .. مؤكدا على ثقته الكاملة بقيامهم ببذل كافة الجهود الممكنة من اجل المحافظة على مسيرة نجاح الشركة وكل ما حققته من نجاح وتميز خلال الفترة الماضية.

حرص كامل على توفير كامل الدعم

كما أكد وخلال الكلمة ايضا على حرص ادارة الشركة على تذليل كافة العقبات و التحديات التى تقابل تنفيذ المشروع بصفة خاصة وكافة مشروعات الشركة بصفة عامة … وذلك ضمن منظومة عمل متكاملة تضم كافة ادارات الشركة المعنية وذلك بهدف تحقيق الخطة المطلوبة لتنفيذ كافة المشروعات وفق المخططات الزمنية و باعلى درجات الجودة.

ننقل اليكم تحية وشكر المهندس وزير البترول

وخلال كلمته .. قام بنقل شكر وتحية المهندس طارق الملا وزير البترول و الثروة المعدنية الى جميع العاملين بشركة بتروجت و ما تضمنه هذا الشكر من تقدير سيادته لكافة الجهود التى يبذلها ابناء الشركة فى كافة مواقع العمل و بفخر قطاع البترول المصرى باكمله بتلك الجهود وهذا الأداء

وقد أكد على أن شكر معالى وزير البترول يحمل جميع العاملين بالشركة مسئولية ضخمة يحتم عليهم أن يكونوا اهلاً لتلك الثقة وهذا الشكر وأن يبذلوا كافة الجهود الممكنة خلال الفترة القادمة وبالشكل الذى يحافظ على كل ما تحقق من انجازات و نجاح خلال الفترة الماضية.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang