أخبار البترولمميز

بالصور .. مصر للبترول برئاسة المحاسب حسين فتحى تدعم التعديلات الدستورية

كتب رأفت إبراهيم

أقامت شركة مصر للبترول برئاسة المحاسب حسين فتحى ، بمركزها الرئيسي ومنار مصر للبترول صباح اليوم ندوتان عن التعديلات الدستورية حضرها جمع غفير من العاملين.

 

وقد أشار السيد المحاسب / حسين فتحي رمضان رئيس مجلس إدارة شركة مصر للبترول، إلى التطور الكبير الذي شهده قطاع البترول في السنوات الأخيرة من سداد مديونيات الشركات الأجنبية إلى الاكتفاء الذاتي والجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة والوزارة وتوجيهات وزير البترول في هذا الصدد والتي أدت إلى زيادة الاتفاقيات البترولية وزيادة الطاقات التكريرية في مسطرد/ الاسكندرية/ أسيوط،بالإضافة إلى المشروعات الجبارة في صناعة البتروكيماويات .

 

ولفت  إلى أن الأمن والأمان الذي تعيشه مصر هو المناخ الذي ساعد على ما تم من مشروعات في قطاع البترول.

وشرحت النائبة/ شادية الجمل عضو مجلس النواب المصري وعضو البرلمان العربي التعديلات الدستوريه وأهميتها في تحقيق مستقبل أفضل لمصرنا العزيزة.

وأشار السيد المحاسب/ عاطف محمد سيد إلى ضرورة إستمرار الروح والعزيمة والأصرار الذي أظهره الشعب المصري في ثورة ٣٠ يونيو ليشمل التعديلات الدستوريه ويظهر العزيمة على قلب رجل واحد لتحقيق المستقبل المشرق لبلادنا الغالية.

كما حضر الندوة السيد اللواء/صبري محمد عبده رئيس حي الازبكية، والذي أشار في كلمته إلى الإنجازات العديد التي حققتها مصر في الآونة الأخيرة والمتابعات اليومية للرئاسة لكل مناحي حياة المصريين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang