أخبار البترولمميز

بتروجت تقيم الإحتفال السنوى الثانى لتكريم الأم المثالية على مستوى الشركة

كتب رأفت إبراهيم

تحت إشراف وحضور المهندس  وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب، نظمت الإدارة العامة للعلاقات العامة و الخارجية الإحتفال السنوى الثانى لتكريم الأم المثالية على مستوى الشركة و الذى أقيم تحت شعار ” سيدات الشركة … أيقونة النجاح”.

و يعد هذا الإحتفال هو الثانى من نوعه و الذى تقيمه شركة بتروجت تكريما و تقديراً لدور السيدات بصفة خاصة و الام بصفة عامة فى نجاح وتقدم الشركة

 

وقد حضر فاعليات الإحتفال والذى أقيم بالمركز الرئيسى للشركة قيادات و مديرى الشركة بالاضافة الى مشاركة و حضور عدد كبير من السيدات العاملين بالشركة و الممثلين لكافة الأفرع.

 

تضمن الإحتفال كلمة الترحيب والتى ألقاها السيد المهندس/ محمد عبد الرحيم – مدير عام العلاقات العامة والخارجية
ثم كلمات من عدد من السيدات المكرمات تم بدؤها بكلمة السيدة الأستاذة/ أسماء عادل حسن ، تبعها كلمة السيدة الأستاذة/ أمال غريب سلطان ثم كلمة السيدة السيدة الأستاذة/ فايزة أحمد على أشادوا خلالها بحفل التكريم ومقدمين الشكر الى إدارة الشركة لقيامها بتكريم سيدات الشركة و الذى يتم لثانى مرة، مؤكدين على ان هذا

 

الامر سوف ينعكس ايجابيا ليس فقط على المكرمات وانما على كافة السيدات العاملات فى الشركة.

أعقب ذلك كلمة المحاسب / أحمد السروجى – رئيس اللجنة النقابية للعاملين بالشركة ثم كلمة للسيدة المهندسة/ ايمان العجوز – امين عام اللجنة العاملين بالشركة

 

أعقب ذلك كلمة المهندس/ وليد لطفى – رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب وهى الكلمة التى تضمنت توجيه سيادته بخالص التهنئة لجميع سيدات الشركة بمناسبة الإحتفال السنوى الثانى للشركة بعيد الأم بصفة عامة و بتكريم الأم المثالية على مستوى الشركة بصفة خاصة .موضحاً أن ذلك الإحتفال يعتبر واحداً من اهم المناسبات و اعلاها قيمه فى حياة كل فرد فى الشركة .. و الذى يعتبر فرصة ثمينة لتقديم الشكر و التقدير و العرفان الى كل ام و أخت و زميلة فى كيان بتروجت .

petro petro petro

 

كما اضاف إن الشكر الذى تقدمه الشركة اليوم إنما يأتى عرفاناً خالصاُ لكل ما قدمته و تقدمه الأم لكى نصل ونحقق اليوم كل هذا النجاح و التميز الذى نفخر و نعتز به، مؤكداً على أن شركة بتروجت تميزت دائما و دوماً بالعديد من النماذج المشرفة للسيدة و الأم المصرية والتى قدمت وساهمت فى تحقيق النجاح و التميز فى كافة أنشطة وقطاعات الشركة.

 

وأضاف أيضاً أن سيدات الشركة وأمهاتها أصبحن وخلال أكثر من 44 عاماً من أساس صناعة النجاح و المجد لشركة بتروجت وأصبحن وبعد مرور كل تلك السنوات أصحاب المعادلة الأساسية و الأيقونة الرئيسية للنجاح بالشركة.

 

كما أوضح أن الشركة اليوم لا تحتفل بمجرد تكريم … وإنما تحتفل بالأم … بكل ما تحمله تلك الكلمة من معان … الأم التى دعمت وقدمت العطاء و التضحية .. و التى إستقر فى وجدانها أسمى معانى البذل و العطاء فباتت هى صوت الضمير و حارس الإلتزام وضمان النجاح.

ومؤكدا على إن جميع سيدات و أمهات الشركة هم شريكاً فاعلاً ورئيسياً فى كل موضع فخر و عزة فى تاريخ شركتنا، ذلك التاريخ الذى استمد جذوره و نجاحه و تميزه من تميز وتفرد المرأه العاملة بالشركة

كما حرص سيادته على التأكيد على تقديم الشكر الى كل السيدات والزميلات الذين خرجوا على المعاش .. والذين قدموا كل الجهد و العمل خلال فترة عملهم بالشركة … كما تقدم ايضاً بالشكر الى كل أمهات جميع العاملين والذين بذلوا جهدا مميزاً لينجحوا فى تقديم شخصيات مميزة و ناجحة ساهمت وتساهم فى تقدم و نجاح الشركة.

أعقب ذلك تكريم الأمهات المثاليات على مستوى الشركة و البالغ عددهم 15 مكرمه ممثلين لكافة افرع و ادرات الشركة وقيام المكرمات بالتقاط الصور التذكارية مع السيد المهندس/ رئيس مجلس الإدارة و العضو المنتدب قيادات الشركة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang