Petroleum Newsroomمميز

برعاية كريمة من الرئيس السيسي… غدًا الثلاثاء انطلاق فاعليات الدورة 43 لمؤتمر منظة الوحدة النقابية الإفريقية بالقاهرة

 

كتب هاني الصغير … تنطلق فاعليات الدورة الثالثة والأربعين، لمؤتمر منظمة الوحدة النقابية الإفريقية، غدًا الثلاثاء وعلي مدار ثلاث ايام بفندق جولدن بلازا مدينة نصر بالقاهرة، والذي يقام برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة رؤساء الإتحادات ووفود نقابية من ٥٢ دولة إفريقية، إلى جانب ممثلي المنظمات الإقليمية والدولية.

 

يشارك في الموتمر ما يقرب من 100 شخصية نقابية عمالية من القارة السمراء، وممثلون عن منظمة العمل الدولية،ومنظمة العمل العربية واتحاد النقابات العالمي.

سيناقش المؤتمر قضايا العمل والتمنية والسلام الاجتماعي بدول القارة من خلال تقارير حول تطوير آليات التوظيف وتوفير العمل اللائق والاستثمار الأمثل للموارد والثروات الطبيعية للمساهمة في الحد من الفقر والبطالة.

petro petro petro

 

وسيتضمن جدول أعمال المؤتمر خلال الجلسة الافتتاحية عرض سياسة منظمة العمل الدولية حول الحماية الاجتماعية نحو التعافي من أزمة كوفيد 19، ومناقشة وضع الحماية الاجتماعية في أفريقيا في ظل وباء كوفيد 19 والدروس المستفادة الأساسية من “الاتحاد الأفريقي، و منظمة العمل الدولية، ودراسة السعة المالية لتوسيع تغطية الحماية الاجتماعية للاقتصاد غير الرسمي.

 

كما يشهد المؤتمر تكريم رواد العمل الذين كان لهم دور فاعل في خدمة قضايا العمل والعمال ، اعترافا بجهودهم وعطائهم وتاريخهم في تعزيز دور أطراف الإنتاج.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang