اقتصاد

بعثة ترويجية تستهدف زيادة الصادرات المصرية من اللمبات الموفرة

[ad_1]


تستعد جمعية كفاءة الطاقة لإجراء جولة ترويجية لتعظيم حجم الصادرات المصرية من اللمبات الموفرة “الليد”، وذلك في عدة دول تستغرق نحو 45 يوما تبدأ الأسبوع المقبل.


وقال الدكتور محمد حلمي هلال، رئيس الجمعية في تصريح لـ”اليوم السابع”، إن الجولة ستشمل حضور مؤتمر دولي في سنغافورا، يليها التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ثم إجراء جولة ترويجية في عدد من أبرز الأسواق الإفريقية، وزيارة ألمانيا في ختام الجولة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة تركز على مجموعة من الأسواق الرئيسية في تلك البلدان، على أن تستغرق الجولة اسبوعا واحدا لكل منها.

petro petro petro


وأضاف حلمي هلال، أن بعض الصناعات الوطنية في اللمبات الموفرة استحدث تكنولوجيا عالية الكفاءة مكنتها من رفع جودة المنتج النهائي، وبالتالي زيادة فرص التصدير إلى الخارج، وهو ما حدث في الفترة الأخيرة بفتح أسواق تصديرية في كل من روسيا وعدد من الدول الأوروبية، وهي شهادة تحسب لهذه الصناعة.


وتضم جمعية كفاءة الطاقة مجموعة من المستثمرين في صناعة اللمبات الموفرة للطاقة، وأعتبر حلمي هلال، أن السوق المصرية لديها قدرة على استيعاب صناعة وطنية للمبات الموفرة، علما بأن حجم الطلب على هذه اللمبات يصل إلى 100 مليون لمبة سنويا، بالإضافة إلى الفرص التصديرية المتاحة خاصة في الأسواق المحيطة في القارة الإفريقية.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang