اقتصاد

بعد طريق الكباش.. احتفالية عالمية للترويج لمدينة سانت كاترين

[ad_1]


شارك مساء اليوم الأحد الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالزمالك، فى الاجتماع الأسبوعى للجنة “خبراء الترويج السياحي” وذلك لمتابعة ومناقشة عدد من الموضوعات الهامة.


 


فقد تناول الاجتماع مناقشة عدد من مقترحات الترويج لاحتفالية الأقصر المقرر تنظيمها قريبًا فى إطار استعدادات الوزارة التى تتم على قدم وساق لإخراج هذه الاحتفالية بالصورة التى تليق بمصر ومكانتها التنافسية بين مصاف الدول السياحية.


 

petro petro petro


كما تم مناقشة تفاصيل الاحتفالية العالمية للترويج لمدينة سانت كاترين والتى ستنظمها الوزارة بالتعاون مع وزارة الثقافة ومحافظة جنوب سيناء خلال الفترة المقبلة، وذلك فى إطار مشروع تطوير موقع “التجلى الأعظم” فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين، ولإبراز المقومات السياحية والأثرية والبيئية والروحانية للمدينة التى تعتبر أحد المواقع المصرية المسجلة على قائمة التراث العالمى، كما تم مناقشة مقترح إعداد فيلم ترويجى يلقى الضوء على هذه المقومات.


 


كما تم أيضًا خلال الاجتماع مناقشة بعض مقترحات الترويج للمقصد السياحى المصرى فى الأسواق السياحية المستهدفة خلال الفترة المقبلة.


 


جدير بالذكر أن لجنة خبراء الترويج شكلها وزير السياحة والآثار برئاسة الرئيس التنفيذى للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحى، وعضوية عدد من خبراء التسويق من داخل وخارج الوزارة والهيئة، وأساتذة الجامعات.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang