اقتصاد

تباين ردود الأفعال على تطبيق “فاليو”..ومستخدم: أنتم عار على هيرميس

[ad_1]


تباينت ردود أفعال مستخدمي تطبيق فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، على منصتي تحميل التطبيقات “آب وبلاي ستور”، إذ أشاد بعض المستخدمين بإجراءات التطبيق في توفير خدمات التقسيط بسهولة ويسر وفي أسرع وقت ممكن، في حين انتقد آخرون ارتفاع سعر الفائدة على المنتجات، ومشاكل في نظام التطبيق وعدم كفاءة خدمات ما بعد البيع علاوة على عدم توافره باللغة العربية.


 


وفي عام 2015، قامت المجموعة المالية هيرميس القابضة-أكبر بنوك الاستثمار في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا-بإطلاق قطاع التمويل غير المصرفي تحت مظلة المجموعة المالية هيرميس فاينانس، والتي تتولى إدارة أنشطة الشركة في قطاع التمويل غير المصرفي، بما في ذلك أعمال شركة المجموعة المالية هيرميس للتأجير التمويلي وتنمية للتمويل متناهي الصغر، وشركة ڤاليو لخدمات البيع بالتقسيط، وشركة المجموعة المالية هيرميس للتخصيم.


 


أسعار فائدة مرتفعة


قائمة انتقادات مستخدمي تطبيق فاليو متنوعة، تصدرتها مشكلة ارتفاع أسعار الفائدة، حيث كتب مستخدم “شركة خدمتها أقل ما توصف بالضعيف والفائدة بتوصل 66%، وسمعتها في الأرض..أنتم عار على هيرميس”، واشتكى مستخدم آخر من نظام التطبيق، وكتب “شركة محترمة جداً أرجو حل مشكلتي مع البرنامج، حملته من شهر تقريباً وتوجهت لفرع الغردقة أكثر من مرة، وكان الرد السيستم واقع.. وفي آخر مرة توجهت ووقعت كل الأوراق وانتظرت مع الموظف أخد الكود يرجع يقول السيستم واقع”، وتكررت هذه الشكوى مع أكثر من مستخدم، كما تكررت مشكلة ضعف خدمات ما بعد البيع وكذلك عدم توافر التطبيق باللغة العربية.

petro petro petro


 


في حين أشاد مستخدمين بسهولة إجراءات التطبيق في تقديم خدمات البيع بالتقسيط، وكذلك أشادوا بالقائمين على التطبيق في توفير الخدمات التي يحتاجها العملاء.


 


وحققت شركة فاليو لخدمات البيع بالتقسيط، منذ إطلاقها نجاحات عديدة ووصلت إلى تحقيق 672 مليون جنيه بنهاية الربع الثالث من عام 2020، بنسبة ارتفاع 16% عن الربع الثاني من العام الحالي، ووصلت عدد المعاملات إلى 50 ألف عملية خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي، ونجحت الشركة في توسيع شبكة شركائها التجاريين المتعاقد معهم لتصل إلى 843 شريك تجاري في القاهرة الكبرى، الإسكندرية، الغردقة، طنطا، المنصورة، بورسعيد، الإسماعيلية بنهاية الربع الثالث من عام 2020.


 

5b4ac9c7-231b-4d16-bb24-2321b9f65bf1


 


 

84db4d98-fd2a-45d8-b856-5c50b25d8183


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang