خدماتمميز

تصريحات هامة من”الأرصاد الجوية”بشأن ذروة موجة الطقس السيئ وموعد استقرار الجو

كتب رأفت إبراهيم

أدلت إيمان شاكر، مدير الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، بتصريحات صحفية هامة عن موعد تحسن الأحوال الجوية، مؤكدة أن ذروة الموجة شديدة عدم الاستقرار بدأت من ظهر اليوم الخميس، وتستمر حتى نهاية غدا الجمعة، مضيفة،أنه اعتبارا من يوم السبت متوقع أن تقل حدة الطقس السيئ ويبدأ تحسن الأحوال الجوية.

وأشارت مدير الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، إلى أنه مع يوم الأحد تعود درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية وانعدام فرص الأمطار ونشاط الرياح.

وقال الخبراء، إن السواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، تشهد طقس مائل للدفء شديد البرودة ليلا، وأمطار رعدية تصل لحد السيول والرياح نشطة، وفى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، طقس حار نهارا شديد البرودة ليلا، وأمطار غزيرة ورعدية تصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة، وتؤدى لاضطراب الملاحة البحرية، وشمال الصعيد طقس مائل للحرارة نهارا شديد البرودة ليلا وأمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية قد تصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل لحد العاصفة، ويشهد جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، وأمطار متوسطة إلى غزيرة رعدية وتصل لحد السيول والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة تصل للعاصفة.

لاتنسى تصفح عروض شقق التجمع الخامس والعاصمة الادارية والمعادى ومرسى مطروح

أولا: عرض العاصمة الادارية

أعلن السيد/ مؤمن حسن رئيس القطاع التجاري لشركة لاڤيردي الراعى الحصرى لمشروعات الاسكان بالعاصمة الادارية الجديدة للعاملين بقطاع البترول حصول الشركة علي القرار الوزاري رقم ٧٣ بتاريخ ٢٨/١٢/٢٠١٩

وحرصاً منا علي تفعيل بروتوكول الاسكان الموقع مع عدد من جمعيات الاسكان لشركات البترول فقد قررنا تخصيص عدد ٥٠ شقة بمساحات متنوعة: ١٣٥م، ١٤٥م، ١٧٥م، ١٨٢م، ٢٠٨م، ٢٥٥م، ٢٧٠م، ٢٨٠م، ٣٢٠م.

بدفعة تعاقد ١٠٪؜ ودفعة ١٠٪؜ بعد سنة وأقساط علي ١٠٠ شهر بدون فوائد العرض سارى خلال شهر مارس او حتى نفاذ الوحدات ايهم اقرب وللحصول على العرض يقوم موظفي البترول بالاتصال بالخط الساخن الخاص بالشركة ( 19835) والسؤال عن عرض العاملين بالبترول ليقوم بتحديد موعد مع سيادتكم سواء فى المقر الاداري لشركة لافيردي بمساكن شيرتون او توجية احد ممثلي المبيعات لزيارة سيادتكم بشركتكم وملئ استمارة الحجز وإرفاق صورة كارنية الشركة او صورة البطاقة.

العرض سارى لجميع المعينين بعقود دائمة او غير محددة المدة من العاملين وأمضي ٥ سنوات عمل بالشركة ويستطيع الموظف حجز عدد ٢ شقة بحد اقصي سواء لة او اقاربة حتى الدرجة الرابعة .

ثانيا:عرض مرسى مطروح

شركة مرسى مطروح للاسكان و التعمير للتنمية العقارية تقدم عروض وخصومات خاصة تصل الى 10% من مقدم التعاقد  في العاملين في كافة الشركات و النقابات و جميعات الاسكان في قطاع البترول ..

في مشروع مينى كمباوند ريف …أختار إطلالة شقتك وأحجز وحدتك الأن في كمباوند ريف …

* بمساحات تبدأ من 50م حتى 160م

* بتقسيط حتى 120 شهر بدون أي فوائد

* وبمقدم يبدا من 10%

للحجز و الاستعلام يرجى الاتصال على 01025666499

وفرنا لك وللعائلة خدمات تجعل الحياة أسهل (يتميز التصميم بتوفير الخصوصية لجميع الوحدات -تمتلك جميع الوحدات رؤية للبحر أو حمام السباحة أو كلاهما – يحتوي على مول تجاري مفتوح – مداخل فندقية أمن وحراسة 24/7 – يحتوي على حمام سباحة ومنطقة للأطفال خاصين بسكان الكومباوند(

الاستلام 2022-2023

المشروع على بعد دقائق من المدخل الشرقي للمدينة على شارع علم الروم الرئيسي، وبالقرب من شاطئ مينا حشيش والرميلة المميزين بالهدوء وعلى بعد 7 دقائق من شارع الأسكندرية….. نصف تشطيب.

للمزيد زورو مواقعنا  https://celestedevelopment.com/

او صفحتنا  https://www.facebook.com/Celeste-Real-Estate-Developments-104292070929112/

للحجز و الاستعلام يرجى الاتصال على 01025666499

petro petro petro

 

ثالثا: عرض المعادى

الحجاز جاردنز للتنمية العقارية تقدم عروض وخصومات خاصة تصل الى 7% للعاملين في كافة الشركات و النقابات و جميعات الاسكان في قطاع البترول .. في مشروع كمباوند المعادي ديونز …
أختار إطلالة شقتك وأحجز وحدتك الأن في كمباوند المعادي ديونز…
* بمساحات تبدأ من 110م حتى 190م
* بتقسيط حتى 80 شهر بدون أي فوائد
* وبمقدم يبدا من 10% فقط
وفرنا لك وللعائلة خدمات تجعل الحياة أسهل ( Swimming pool – Kids Area – GYM – CLUBHOUSE حضانه – مسجد – حدائق وشلالات ونوافير – امن وحراسة – كاميرات مراقبة – انتركم مرئي – دش مركزي – مداخل رخام باعلى مستوى – اسانسير باعلى جودة.
أختار الإطلالة المناسبة على الساحة الرئيسية أو الشارع الرئيسي أو الحديقة الداخلية والشلال اوSwimming pool
الاستلام بعد 3سنوات ونصف
بجوار مودرن اكاديمي على الطريق الدائري و بالقرب من أهم الخدمات.. مدارس أندية مولات بنوك… نصف تشطيب.
للمزيد زورو مواقعنا WWW.ALHEJAZGARDEN.COM
لمتابعة المشروع و اخر العروض يرجى زيارة www.facebook.com/alhejazgardens
للحجز و الاستعلام يرجى الاتصال على 19952 او 01100961515

رابعا: الجمع الخامس

شركة مرسى مطروح للاسكان و التعمير للتنمية العقارية تقدم عروض وخصومات خاصة تصل الى 10% من مقدم التعاقد للسادة في العاملين في كافة الشركات و النقابات و جميعات الاسكان في قطاع البترول ..

في مشروع كمباوند ماهيكا…

أختار إطلالة شقتك وأحجز وحدتك الأن في كمباوند ماهيكا …

* بمساحات تبدأ من 165م حتى 380م

* بتقسيط حتى 120 شهر بدون أي فوائد

* وبمقدم يبدا من 10%

وفرنا لك وللعائلة خدمات تجعل الحياة أسهل ( امن وحراسة – كاميرات مراقبة – انتركم مرئي-  مداخل فندقية وجراجات و مصاعد)……الاستلام 2021-2022

في منطقة بيت الوطن بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة بين إمتداد “الرحاب” و “مدينتي”, ويحيط به من الشمال طريق السويس ومن الجنوب محور الشيخ زايد القادم من العاصمة الإدارية الجديدة و من الشرق الطريق الدائري الجديد ومن الغرب كومباوند “بالم هيلز”, ويقع بالقرب من منطقة النوادي والفيو زون…. نصف تشطيب.

للمزيد زورو مواقعنا  https://celestedevelopment.com/

او صفحتنا  https://www.facebook.com/Celeste-Real-Estate-Developments-104292070929112/

للحجز و الاستعلام يرجى الاتصال على 01022003093

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang