اقتصاد

تعرف على تفاصيل جناح مصر فى المعرض السياحى الدولى بباريس

[ad_1]


تشارك وزارة السياحة والآثار هذا العام ، في المعرض السياحي الدولي IFTM TOP RESA في دورته الأربعين والمٌقام حالياً بالعاصمة الفرنسية باريس، وتستمر فعالياته خلال الفترة من 5-8 أكتوبر الجارى، والذى يعتبر من أهم المعارض المهنية السياحية التي تُقام سنوياً في فرنسا.


 


وتشارك الوزارة هذا العام بجناح يبلغ مساحته 90 مترا بمشاركة عارضين يمثلون عدداً من شركات السياحة والفنادق المصرية، وشركة مصر للطيران، ووزارة البيئة.


 


واتخذ الجناح المصري المُشارك في هذا المعرض الطابع الفرعوني في تصميمه، حيث صُمم على شكل صرح معبد، واحتوى جسم المعبد من الخارج علي صور مضيئة متنوعة عن مصر تعبر عن الحياة والجمال والتنوع الذى يتمتع بها المقصد السياحي المصري، وإبراز لقطات تجمع ما بين السياحة الشاطئية والسياحة الثقافية والأماكن الأثرية المختلفة.

petro petro petro


 


ويضم الجناح مجموعة من شاشات العرض الكبيرة التي يتم من خلالها عرض مجموعة من الأفلام المختلفة منها عن الافتتاحات الأثرية الأخيرة وبعض الأفلام التي أطلقتها الوزارة مؤخراً في إطار حملاتها الترويجية، كما يوجد هولوجرام لقناع الملك الشاب توت عنخ أمون وكرسي العرش الخاص به وذلك فى إطار الترويج للمتحف المصري الكبير. 


 


ويوجد بالجناح المصري داخل مبني المعبد حجرة لكبار الزوار VIP ، وفي مقدمته مكتب للاستعلامات.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang