اقتصاد

تعرف على رسالة ترامب بالمؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية

[ad_1]

قال سانجاى اشاريا مسؤول العلاقات مع وسائل الاعلام و المعلومات العامة بشأن المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية لعام 2019، ان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب وجه رسالة إيجابية بشأن المؤتمر ألذى يبحث ضمن موضوعاته تحديد معايير الجيل الخامس ولم يتطرك خلالها لخلافه مع شركة هواوى.

 

 

وكان الامين العام للاتحاد الدولى للاتصالات هولين زاو ، قد وجه  الشكر لمصر على استضافة المؤتمر العالمى للاتصالات الراديوية 2019 بنجاح كبير فى مدينة السلام شرم الشيخ، و ألذى عقد برعاية وتشريف الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ألذى حضر الافتتاح.

 

وقال زاو في لقاء صحفى ان جميع رؤساء العالم مهتمين بالمؤتمر ونتائج،  إذ حضر الرئيس المصري افتتاح المؤتمر والتقينا به من قبل بشأن التنظيم، كما تلقينا رسالة من الرئيس الأمريكى دونالد ترامب و الامين العام للامم المتحدة. 

 

وأشار زاو بحسن التنظيم و الامن و الامان بمدينة شرم الشيخ التى استضافت المؤتمر بنجاح، مشيرا إلى أن كل ما سيخرج من المؤتمر سيكون باسم وثيقة شرم الشيخ تتصمن تلك الوثيق تحديد معايير ترددات الجيل الخامس للعالم. 

 

و اختتم المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية WRC الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة اعماله اليوم بمدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء، و ألذى عقد خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر 2019، برعاية الرئيس عيد الفتاح السيسى. 

 

 

petro petro petro

وشارك في المؤتمر أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم، بالإضافة الى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.

 

وعقد المؤتمر لأول مرة منذ 20 عاما خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات، وهو مؤتمر دولي تابع للاتحاد الدولي للاتصالات وهو أحد منظمات الأمم المتحدة. 

 

وقامت الحكومات المشاركة في هذا المؤتمر باستعراض ومراجعة لوائح الراديو، وهي المعاهدة الدولية التي تحكم استخدام طيف الترددات الراديوية. 

 

وناقش المؤتمر العديد من النقاط المضيئة والتى تشغل المجتمع الدولى وليس مجتمع الاتصالات فقط، منها مناقشة منظومة الاتصالات اللاسلكية وصناعة الأقمار الصناعية كما ناقش تقنية الجيل الخامس والحيز الترددى الذى ستشغله وبعض موضوعات هامة أخرى ومن المنتظر إصدار وثيقة هامة فى هذا الشأن.

 

ويعمل المؤتمر على إقرار اتفاقية دولية يتم تسميتها باسم وثيقة شرم الشيخ 2019 ستتضمن تحديد الترددات الخاصة بتقنية الجيل الخامس لكل دول العالم وخدمات الاتصالات الخاصة بالأقمار الصناعية وتقنيات الراديو ومعايير الهواتف الذكية والأجهزة التقنية أيضا التى تعمل عبر 5G والترددات والمحطات اللازمة للخدمة. 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang