أخبار البترولمميز

تعرف على فئات العاملين اللذيم لن يطبق عليهم قرار الترقية والمستفيدين من علاوه الترقية

قرر مجلس الوزراء اليوم ترقية نحو 800 ألف موظف بالجهاز الإداري للدولة، من الذين أتموا المدد البينية اللازمة للترقية إلى المستويات الوظيفية الأعلى.

وقال صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، أن هناك 27 ألف موظف على درجة كبير سيحصلون على حافز لا يقل عن 100 جنيه ولا يزيد عن 150 جنيه.

وكشف مصدر مسئول بالجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، عن أن القرار لا يشمل ترقية الموظفين شاغلي وظائف كبير والمستوى الأول ومن في حكمهم في جميع المجموعات الوظيفية.

وأضاف المصدر في تصريحات صحفيه، درجة كبير تم الغائها وفقا لقانون الخدمة المدنية، ويحتفظ شاغلو وظيفية كبير قبل العمل بأحكام قانون الخدمة المدنية بوظائفهم بصفة شخصية إلى حين انتهاء مدة شغلهم لها أو بلوغهم سن القاعد.

شغل وظيفة من الوظائف القيادية بالمستوى الوظيفي مدير عام

petro petro petro

ولفت المصدر إلى أنه يجوز للعاملين على هذه الدرجة التقديم لشغل وظيفة من الوظائف القيادية بالمستوى الوظيفي مدير عام، كما يجوز التقديم لشغل وظيفية من الوظائف القيادية بالمستوى الوظيفي العالي، مشيرا إلى أنه في الحالتين يشترط شغل هذه المستويات الجديدة.

وتابع : ووفقا للقرار يستحق شاغلي وظائف  كبير والمستوى الأول ومن في حكمهم في جميع المجموعات الوظيفية، والذين مضى على شغلهم لتلك الوظائف ثلاث سنوات في 30/6/2021 ، حافزا بحد أدنى مبلغ 100 جنيه وبحد أقصى 150 جنيها شهريًا.

وأضاف المصدر فى تصريحات صحفيه”، أنه سيتم خلال أيام الإعلان عن أسماء الموظفين المرقون، مشيرا إلى استحقاق الموظف اعتبارا من اول يوليو 2021 الأجر الوظيفي للدرجة المرقي لها، أو أجره السابق مضافا إليه علاوة ترقية بنسبة 5% من أجره الوظيفي.

و تضمن مشروع القرار المذكور، استحقاق شاغلي وظائف  كبير والمستوى الأول ومن في حكمهم في جميع المجموعات الوظيفية، والذين مضى على شغلهم لتلك الوظائف ثلاث سنوات في 30/6/2021 ، حافزا بحد أدنى مبلغ 100 جنيه وبحد أقصى 150 جنيها شهريًا.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang