اقتصاد

تغييرات داخل هيئة تنشيط السياحة لتمكين الكفاءات الشابة.. اعرف التفاصيل

[ad_1]


أصدر المهندس أحمد يوسف الرئيس التنفيذي لهيئة تنشيط السياحة قرارات بتولي عدد من أبناء الهيئة المتميزين مهام تسيير الأعمال بعدد من الإدارات العامة بها. 


 


جاء ذلك في إطار خطة الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، لتمكين الكفاءات الشابة من أبناءها، وتصعيدهم لترقي المناصب القيادية، بما يعزز دور الهيئة ويساهم في النهوض بمنظومة العمل بها، حيث تم إصدار قرارا بتولي إسماعيل عامر مهام مدير عام إدارة السياحة الخارجية، ومحمد الشرقاوي مهام مدير عام مكتب رئيس الهيئة، وسوزان مصطفى مهام مدير عام إدارة التخطيط والمتابعة، وإيمان عبد الرحمن مهام مدير عام إدارة السياحة المحلية.


 


ويُذكر أن إسماعيل عامر تم تعيينه بالهيئة عام 2000 حيث تدرج في العديد من الوظائف الإدارية، كما تولي مهام العمل كملحق سياحي للهيئة بموسكو في الفترة من 2007- 2011، ومدير المكتب السياحي بالهند 2014-2019.

petro petro petro


 


أما محمد الشرقاوي فقد تم تعيينه بالهيئة ضمن دفعه أوائل الخريجين لعام 2001 وتدرج في الوظائف ليتولي مؤخرا منصب مساعد مدير مشروع التوأمة مع الاتحاد الأوروبي، وعضو المكتب الفني لرئيس الهيئة لمدة تزيد عن 15 عاما.


 


والتحقت عام 2001، سوزان مصطفي للعمل بإدارة العلاقات السياحية بالهيئة، كما تولت رئاسة لجنة الحملات الدولية بالهيئة، ورئيسا للمكتب المركزى للسياحة العربية بالهيئة. 


 


أما إيمان عبد الرحمن فالتحقت للعمل بالهيئة عام 2000، وتنقلت بين الإدارات المختلفة؛ حيث عملت بإدارة العلاقات السياحية، والمكتب الفني لرئيس للهيئة، وإدارة  الحملات الدولية بالهيئة.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang