أخبار البترول

تفاصيل أجرأ قضية .. نصابين استأجروا قاعة بنادى تابع للقطاع وأقنعوا الشباب بأنهم قيادات هيئة البترول

فى واحدة من أجرأ قضايا النصب العلنية بقطاع البترول والثروة المعدنية، ألقت مباحث مديرية أمن السويس القبض على مقاول وشخص آخر قاما بجمع مبالغ مالية من المواطنين من عدد من المحافظات، تحت مزاعم قيامهم بتعيين الشباب بشركات البترول، خلال قيام المتهمين بتنظيم مؤتمر جمعوا به الشباب داخل إحدى القاعات التى قاموا باستئجارها، وادعوا أنهم مسئولين بالهيئة العامة للبترول من أجل النصب على الشباب والحصول على مبالغ مالية.

وقامت مباحث مديرية أمن السويس بقيادة العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بالقبض على المقاول النصاب ومساعدة خلال قيامهم بتنظيم المؤتمر، وفى وجود الشباب داخل قاعة، وقام 20 من الشباب بتحرير محاضر ضد المتهمين، ووصلت المالغ المالية التى جمعها المقاول ومساعده إلى 2 مليون جنيه خلال ساعات محدودة، من خلال نجاحهم فى اقناع الشباب بقدرتهم على التعيين بالشركات البترولية.
تلقى اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس إخطارا من العميد محمد والى مدير المباحث الجنائية، بورود معلومات بقيام أشخاص بتنظيم مؤتمر داخل إحدى قاعات نوادى شركة بترولية، وأنهم حصلوا على أموال من الشباب قبل المؤتمر وسيحصلون على مبالغ مالى أخرى خلال المؤتمر.
وبانتقال قوات الشرطة إلى مقر المؤتمر تم ضبط “غ.ع” مقاول ومساعد له، خلال قيامهم بألقاء محاضرة على الشباب مدعين من خلالها أنهم مسئولين بالهيئة العامة للبترول.
وفور اكتشف الشباب لحقيقة الخدعة التى تعرضوا لها، قاموا بتحرير 20 محضرا بقسم شرطة السويس، تتهم المقاول ومساعدة بالنصب.
وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن المقاول المتهم جمع 2 مليون جنيه من الشباب، وأنه نظم مؤتمرا لهم بقاعة نادى بترولى بالسويس، بعد استئجار القاعة ليوهم الشباب بقدرته على التعيين فى الشركات البترولية، وادعى أنه ومساعده مسئولان بالهيئة العامة للبترول.

يمكنكم الانضمام لجروب فضفضة العاملين بقطاع البترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang