كهرباء وطاقة متجدده

توقيع عقد تنفيذ محطة محولات الحوامدية بقيمة 587,4 مليون جنيه

[ad_1]

وقعت المهندسة صباح مشالى رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء ، اليوم الخميس 19 سبتمبر، عقدا مع اتحاد شركات لتنفيذ مشروع محطة محولات الحوامدية بقيمة إجمالية بلغت نحو 587,4 مليون جنيه .

ويتم تمويل المكون الأجنبي منها من الوكالات العربية والدولية للتمويل IFA، على أن يتم تمويل المكون المحلي منها من المصادر الذاتية للشركة المصرية لنقل الكهرباء، وبمدة تنفيذ تصل إلى نحو 12 شهراً من تاريخ التعاقد.

وأوضحت رئيس الشركة المصرية لنقل الكهرباء أن اتحاد الشركات الذى سيقوم بتنفيذ مشروع محطة محولات الحوامدية مكون من “XD-EGEMAC,XD-SHIKY,NCC” بقيادة شركة “XIAN” ، وذلك بشأن العقد رقم “64/2017/2018”.

ويأتى ذلك في إطار الجهود التي يبذلها قطاع الكهرباء والطاقة المتجددة لتطوير شبكات نقل الكهرباء على مستوى الجمهورية بمحافظات مصر المختلفة ضمن خطة رفع جودة التغذية الكهربائية المقدمة على مستوى الجمهورية. 

petro petro petro

ويتضمن العقد توريد وتركيب مهمات جهد 66،220،500 ك.ف سعة “3×750+3×175+3×40 م.ف.أ” ، الحزمة “أ” من النوع المعزول بالغاز “GIS” بنظام تسليم المفتاح ومهمات جهد 11 ك.ف من النوع التقليدي ومهمات الوقاية والاتصالات اللازمة للمحطة والأعمال المدنية والتركيبات.



[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang