تحقيقات وقضايا

حصاد الأخبار..إقرار حافز العلاوة الاستثنائية..المواعيد الجديدة لصرف المرتبات..اجتماع برؤساء شركة قطاع بترول

كتب رأفت إبراهيم

شهدت مصر على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، اجتماع المهندس طارق الملا وزير البترول بـ برؤساء شركات بتروجت ، غاز مصر ، تاون جاس ، ناتجاس، غاز الأقاليم ، غاز القاهرة ، سيناء للغاز ، الفيوم للغاز ، صيانكو ، مجموعة طاقة ، أوفر سيز ، ومايا جاس لمتابعة موقف تنفيذ المشروع القومى لتوصيل الغاز الطبيعى فى المنازل، بحضور المهندس محمد مؤنس مستشار الوزير لشئون الغاز والمهندس أسامة البقلى رئيس شركة إيجاس ونائبه للتخطيط والمشروعات المهندس مصطفى هلال .

المواعيد الجديدة لصرف المرتبات 

بمناسبة قرب حلول موسم الأجازات والأعياد قررت وزارة المالية تبكير موعد صرف مرتبات وأجور العاملين بالجهاز الإداري للدولة بما فيها المحول على البنوك والخاصة بشهري أبريل ومايو من العام الحالي بحيث يتم صرف مرتبات وأجور ابريل الحالي بدءًا من 22 إلى 30 أبريل الحالي بدلا من المواعيد المعتادة شهريًا التي تحدد موعد الصرف في الفترة من 24 إلى 28 من كل شهر.
وأضاف البيان أنه بالنسبة لمرتبات وأجور شهر مايو فقد تقرر تبكير مواعيد الصرف لتبدأ من يوم 23 إلى 29 مايو المقبل بدلًا من الموعد المعتاد وهو 24 إلى 28 من الشهر.

petro petro petro

اقرار حافز الشهرى للعلاوة الاستثنائية

وافق مجلس الوزراء رسميا على مشروع قرار بقانون فى شأن تقرير حد أدنى للعلاوة الدورية للمخاطبين بقانون الخدمة المدنية، ومنح علاوة خاصة لغير المخاطبين بقانون الخدمة المدنية، وتقرير فئة مالية مقطوعة للعاملين بالدولة.

وأقر القانون أنه اعتباراً من 1/7/2019 يمنح الموظفون المخاطبون بأحكام قانون الخدمة المدنية، والعاملون غير المخاطبين به، حافزاً شهرياً بفئة مالية مقطوعة مقدارها (150 جنيها)،ه على أن يستفيد من هذا الحافز من يعين منهم بعد هذا التاريخ.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang