أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..البترول تقرر 16ساعه عمل..اجتماع رؤساء ومديرى عمليات شركات الزيت والغاز..مكان المكتب الجديد للوزير

كتب رأفت إبراهيم

شهد قطاع البترول على مدار الـ 24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، كشف المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، أنه عقد مؤخرا اجتماعاً مع شركات الزيت والغاز ومديرى العمليات موضحا أن الأجتماع كان مع الشركات الكبرى والتى تمثل 80% من انتاج مصر .

 

وأضاف الوزير خلال اللقاء الذى عقدة أمس السبت مع محررى وزارة البترول بمقر الوزارة، أن عقد الاجتماع للوقوف على عمليات الانتاج ومعدلاتها والتأكد من خطط وبرامج تنميه الانتاج، لافتا إلى أن الاجتماعات مستمره وحزء أصيل من دوره وضمن برنامج تحديث القطاع.

 

والجدير بالذكر أن المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، غادر أمس مطار القاهرة الدولى صباح اليوم الأحد، متوجهًا إلى الإمارات فى زيارة تستغرق عدة أيام، يشارك خلالها فى فعاليات معرض ومؤتمر أبوظبى الدولى للبترول” أديبك”، الذى يبدأ غدا.

petro petro petro

 

مكتب وزير البترول الجديد

كشف المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية، أنه قد خصص مكتب خاص له بهيئة الثروة المعدنية، على أن يتواجد مع قادة الهيئة به بشكل دوري بحد اقصى كل ١٠ أيام وذلك لأهمية الأم، موضحا بأن القطاع يولي أهمية للثروة المعدنية خلال المرحلة الحالية لما لها من أهمية اقتصادية .

 

وأضاف الوزير خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدة مع محررى الوزارة من المواقع الالكترونية والصحف المصرية أنه، بصدد الإعلان عن مزايدة للتنقيب عن الذهب ثانية خلال الفترة المقبلة،

 

وأوضح وزير البترول، أن الوزارة تستعى لتحقيق مكسب اقتصادى أكبر من الحالى من قطاع التعدين بمصر.

تابعونا على جول بلس

https://plus.google.com/u/2/118377659962160704902?hl=ar

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang