أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..تحديد واعلان القائم بأعمال رئيس الوزراء اليوم..تفاصيل اضراب موظف بصيانكو

 

علمت “وكالة أنباء البترول والطاقة”، أن أحد العاملين بشركة صيانكو بفرع محافظة المنيا ويدعى سيد عبد الغنى مرسى، دخل فى اضراب عن الطعام للمرة الثانية وتم نقله إلى مستشفى المنيا العام، بعد صدورة قرار إدارى بمجازاته بخصم حافز 3 شهور وتحويلة للقانونية قبل التحقيق معه وفقا للقانون واللوائح، وذلك على خلفية دخول العامل فى اضراب عن الطعام منذ يومين لتعنت الادارة الطبية فى منحه بعض الموافقات الطبية البسيطة، وتم التفاوض وانهاء المشكلة بمعرفة الشرطة والادارة فى أول مره، “على حد قول المصدر”.

 

وأضافت المصادر إلى أن الموظف عاود الاضراب عن الطعام مره أخرى بعد قرار المجازاة بدون التحقيق معه ، وماهو استدعى قيامه بتحرير محضر شرطة اثبات حالة ، لافتة إلى أنه خرج من المستشفى  بعد شفاءه تماثله للشفاء نتيجة الامتناع عن الطعام.

 

 

يذكر أن شركة صيانكو تعانى منذ فترة طويلة من قلق وتوتر ومشاكل وفقا لتدوينات العاملين المستمرة على صفحاتهم الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك ، فإنهم يعانون من غياب تواصل الادارة وتعنتها معهم وتهديد بعض القيادات بتصفيه الشركة وتشريدهم بصفة مستمرة واتخاذ قرارات سريعة والعدول عنها بسبب مخالفتها الواضحه للقانون.

 

وطالب العاملين وزارة البترول بالتدخل السريع لحل المشاكل والخلافات حفاظا على مقدرات الدولة ومنع الشركة من التدهور نتيجة التركيز فى الخلافات الداخليه بدلا من تطوير الاعمال ووضع خطط وأهداف ورؤى تؤدى الى النهوض بالشركة وهو مايعود بالنفع على الدولة فى ظل الاصلاح الاقتصادى الذى تقوم به ويتطلب تكاتف الجميع.

 

متحدث مجلس الوزراء: رئاسة الجمهورية تحدد القائم بأعمال شريف إسماعيل

صرح أشرف سلطان المتحدث باسم رئاسة مجلس الوزراء، إنه سيتم تعيين مسئول قائم بالأعمال من قبل مكتب رئيس الجمهورية أو ربما أحد الوزراء، بدلاً من شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لحين عودته من رحلة علاجية بألمانيا، التى ستستغرق ثلاثة أسابيع.

 

وأكد سلطان، خلال تصريح خاص للإعلامى  تامر أمين، ببرنامجه “الحياة اليوم”، المذاع عبر فضائية “الحياة”، أنه سيتم تكليف القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وسيتم إعلانه من قبل رئاسة الجمهورية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang