أخبار البترولمميز

حصاد الأخبار..جارى دراسة زيادة بدلات القطاع الاستثمارى والمشترك..وتطبيق زيادة القطاع العام بعد ارسال منشور الهيئة

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، قالت مصادر ، أنه جارى دراسة مطالب شركات قطاع البترول الاستثمارى والمشترك وبعد الانتهاء منها سيتم عرضها على الجهات التنفيذيه ممثلة فى الهيئة العامة للبترول .

 

وأشارت المصادر إلى أن هذه المطالب تكمن أغلبها فى زيادة البدلات خاصة بدل الانتقال بعد ارتفاع أسعار المحروقات وماترتب عليها من زيادة فى أجرة وسائل النقل، مشيرة إلى أن المهندس طارق الملا وزير البترول يقدر العاملين بالبترول ويتفهم كل الظروف المعيشية .

 

وتوقعت المصادر أن يتم الانتهاء من دراسة المطالب وعرضها على الجهات التنفيذيه للموافقه عليها ، قبل شهر نوفمبر القادم حتى يتم اعلان الموافقه عليها  فى عيد البترول والذى يوافق 17 نوفمير من كل عام .

 

وتبذل النقابه العامة للعاملين بالبترول جهوداً كبيرة من أجل تحقيق مطالب العاملين بجميع الشركات سواء كانت قطاع عام أو مشترك أو استثمارى.

 

الجدير بالذكر أنه المهندس طارق الملا وافق أمس على زيادة بدل الانتقال والوجبة للعاملين بشركات بترول القطاع العام وكان وزير البترول قد وافق اليوم على زيادة بدل الوجبة للعاملين بالقطاع العام بواقع 150 جنيه شهرياً، ليصبح البدل 450 جنيه بدلاً من 300 شهرياً.

 

كما وافق وزير البترول على زيادة بدل الإنتقال يومياً ليصبح 35 جنيه للمديرين العموم، و30 جنيه للمستوى الأول، و22 جنيه للمستوى الثانى.

 

وقالت مصادر لوكالة أنباء البترول أن هذه الزيادات سيتم الالتزام بها بعد ارسال هيئة البترول لمنشور بألية وموعد تطبيقها مشيرة إلى أنه من الممكن أن يتأخر ارسال المنشور ولكن يتم صرفها بأثر راجعى بعد ذلك .

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang