أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..رد رؤساء الشركات على قرار وزير البترول بشأن صلاحيات العاملين.. منح جائزة سنوية للعاملين والشركات

شهد قطااع البترول على مدار الـ 24ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها، أعلن المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، خلال ورشه العمل بوقفه السلامة والصحة المهيه، عن مبادرة جديدة تطبق لأول مرة فى قطاع البترول حيث قرر منح جوائز سنوياً للشركات والعاملين الذين أدوا انجازات متميزة فى مجال السلامة والبيئة بدءً من العام القادم .

 

وردا على قرار الوزير باعطاء الصلاحيات للعاملين فى العمل، أشاد رؤساء الشركات الأجنبية بقرار الوزير بإعطاء الصلاحية لكافة العاملين أن يتخذوا قرار إيقاف العمل إذا ما رأوا احتمالية حدوث مخاطر أو حوادث قد تعرض حياة العاملين للخطر.

 

كما أشادوا بعقد ورشة العمل سنوياً والذى يعطى رسالة قوية لكافة العاملين بأهمية السلامة والصحة المهنية ، كما أكدوا حرصهم على تطبيق إجراءات ومعايير السلامة ليس فقط فى شركاتهم وموظفيهم وإنما أيضاً للمقاولين والشركات التى تشارك فى تنفيذ المشروعات البترولية .

عادل رجب والمجلس التنفيذى لنقابة البترول ولجانها النقابية ينعون وفاة حسام عماد نائب رئيس النقابة

نعت النقابة العامة للعاملين للبترول بخالص الحزن والأسى فقيدها حسام عماد الدين نائب رئيس النقابة العامة للبترول والذى توفى أمس بعد صراع مع المرض.

وتقدم عادل رجب رئيس النقابة العامة للبترول والمجلس التنفيذى للنقابة ولجانها النقابية بخالص العزاء لأسرة الزميل حسام عماد الدين داعين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، .”وانا لله وانا اليه راجعون”

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang