أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..تشديدات بسرعة تسوية مستحقات العاملين بشركات البترول..موافاة وزارة المالية بقاعدة بيانات المستحقين للعلاوة الدورية فى مايو

شهدت مصر و قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء، على رأسها قالت مصادر أنه تم التشديد على شركات البترول الاستثمارية بسرعه صرف مستحقات العاملين(الارباح السنوية) عقب انعقاد الجمعيات العمومية للشركة، لاعتماد القوائم المالية عن المالى الماضى الخاصة بشركاتهم.

 

وأضافت المصادر أن الوزارة قامت بتقديم موعد انعقاد الجمعيات قبل انتخابات الرئاسة لاتاحه الفرصه أمام الجميع للمشاركة فى الواجب الوطنى والادلاء بأصواتهم.

 

وأشارت أنه تم التشديد على أن تتجاوز مدة التأخير ، وعلى أن تتولى كل شركة سرعة تسويه كشوف الصرف للعاملين.

 

واعتمدت وزارة البترول منذ بداية انعقاد الجمعيات العمومية 4 شركات بترول استثمارية حتى الآن منها بوتاجاسكو، وايلاب، وفجر المصرية، وخدمات البترول البحريه.

 

الانتهاء من قاعدة بيانات المستحقين للعلاوة الدورية خلال شهرين

نقلت صحيفة “الوطن المصرية” عن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، أن الجهاز بصدد إعداد قاعدة بيانات مستحدثة عن أعداد العاملين المدنيين المستحقين للعلاوة الدورية، فى يوليو المقبل.

 

وأضافت المصادر أن قطاع الخدمة المدنية يبذل جهوداً كبيرة للانتهاء منها خلال مايو المقبل، لموافاة وزارة المالية بها.

 

الجدير بالذكر أن وكيل لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أعلن إن اللجنة ستبدأ فى مناقشة قانون التأمينات والمعاشات الجديد يوم 4 مارس ، الذى ينظم معاش جميع العاملين بالدولة، وأيضًا العمالة غير المنتظمة، لافتًا إلى أن القانون سيتستفيد به 10 ملايين مواطن من أصحاب المعاشات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang