أخبار البترولمميز

حصاد الاخبار..مجازاة مدير إدارة ..حركة ترقيات وتنقلات غير متوقعة..واجراءات توفيق أوضاع لجان شركات البترول

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة جاء على راسها، تعقد وزارة البترول والثروة المعدنية، غدا الخميس ، الجمعية العامة لشركة خدمات البترول الجوية وذلك لاعتماد نتائج اعمال العام المالى الماضى ، وذلك بمقر الشركة.

ننشر الأوراق والاجراءات المطلوبة لتوفيق اوضاع اللجان النقابية بشركات البترول

الزم نص المادة 41 و42 و43 من اللائحة التنفيذية لقانون المنظمات العمالية الجديد على توفيق  على توفيق أوضاع اللجان النقابية بالشركات لأوضاعها فى موعد أقصاه 60 يوم تبدأ من اليوم التالى للعمل بها.

 

ووفقا للمادة 43 يكون توفيق اوضاع جميع المنظمات النقابية العمالية وقت العمل بأحكام القانون وهذه اللائحة بناء على طلب معتمد من الممثل القانونى للمنظمة النقابية العمالية ..ويقدم الى الجهة الادارية المختصة ، او الوزارة المختصة بحسب الاحوا على أن يرفق بهذا الطلب المستندات الآتيه:

 

بيان باسم ومقر المنظمة النقابية العمالية، – كشف باسماء اعضاء مجلس الادارة وهيئة المكتب وصفة كل منهم وسنه ومهنته ومحل اقامته وجهة عمله ورقم تيلفونه.

 

صورة من سند ملكية او عقد ايجار ثابت التاريخ بمكتب التوثيق المختص لمقر الممظمة النقابية مع تقديم اصل السند للاطلاع عليه ويستثنى من ذلك اللجنة النقابية العمالية للمنشأة .

 

أنباء عن حركة تنقلات وترقيات بقطاع البترول تشمل مفاجآت غير متوقعه قريبا

 

علمت وكالة أنباء البترول ، أن وزارة البترول والثروة المعدنية، بصدد الاعلان عن حركة ترقيات وتنقلات بقطاع البترول قد تشمل تغييرات ومفاجآت غير متوقعه قريبا ، قد تشمل تصعيد ونقل رؤساء قوابض ونواب ورؤساء شركات.

 

وأضاف المصادر والتى رفضت ذكر اسمها ” أن الحركة تأتى فى أعقاب خروج المهندس مؤنس شحات وكيل وزارة البترول لشئون الغاز للمعاش ، موضحة أنه من المتوقع أن تعمل وزارة البترول على تصعيد أحد رؤساء القوابض للمنصب وتصعيد نائباً بدلاء منه .

 

وقالت المصادر ان النائب ليس شرطاً أن يكون من القوابض قد يكون من الهيئة العامة للبترول، وذكرت المصادر أن من الممكن أن تعيد نفس سيناريو المهندس محمد المصرى من الهيئة لـ ايجاس” مع المهندس عابد عز الرجال “قائلا”كلها توقعات وكل شىء جائز”.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang