اقتصاد

رئيس جهاز الوراق يكشف تفاصيل المشروعات الجارى تنفيذها بالإسكان البديل

[ad_1]

كشف المهندس أسامة شوقى، رئيس جهاز تنمية مدينة الوراق الجديدة، تفاصيل الموقف التنفيذى لوحدات الإسكان البديل، الجارى تنفيذها بجزيرة الوراق لمن يرغب من السكان فى العودة إلى الجزيرة بعد تطويرها، حيث يجرى تنفيذ 18 برجاً سكنياً، وجارٍ تنفيذ أعمال التشطيبات بعدد من الأبراج. 


 

وجاء ذلك خلال اجتماع مع مسئولي وزارة الإسكان، لمتابعة موقف تنفيذ الأعمال بمشروع تطوير جزيرة الوراق، وإنشاء مجتمع عمرانى جديد على أراضى جزيرة الوراق “مدينة الوراق الجديدة”، يتبع لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والموقف التنفيذى للعمارات السكنية الجارى تنفيذها.


 

petro petro petro


وأكد أن الهدف من تطوير جزيرة الوراق هو إنشاء مجتمع عمرانى حضارى حديث، لافتا إلي أن هناك تكليفات بضرورة الإسراع  بمعدلات تنفيذ مشروع التطوير من أجل الارتقاء بالمستوى العمرانى للجزيرة، وإظهارها بالشكل الحضارى اللائق بها.


 


وأشار، إلى أن مدينة الوراق الجديدة، هى إحدى مدن الجيل الرابع التى يتم تنفيذها على مستوى محافظات الجمهورية، وذلك فى إطار جهود وزارة الإسكان لتنفيذ مخرجات المخطط الاستراتيجى القومى للتنمية العمرانية بمصر 2052، وتتمثل أهم أهدافه فى مضاعفة المعمور من 7% إلى 14%.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang