شئون العاملينمميز

شركة قطاع بترول تبدأ تحليل السموم للعاملين يوم 27 أكتوبر وتحذر من تناول 7 أدوية

كتب رأفت إبراهيم
بدأت عدد من شركات قطاع البترول، اجراء تحليل السموم للعاملين للعاملين بها ، تنفيذاً لتعليمات الهيئه العامة للبترول الصادر لشركات القطاع، وحصلت وكالة أنباء البترول والطاقة على إحدى المنشورات الصادرة عن إحدى الشركات فى هذا الشأن وفيما نشر منشور شركة السويس لتصنيع البترول.

بناء على تعليمات الهيئه العامة للبترول الصادر لشركات القطاع بشان اجراء تحليل السموم يتم عمل تحليل السموم للعاملين بالشركه ابتداء من يوم الاحد 27 أكتوبر 2019 في مبني ورادى الاطفاء الجديد، ايام الاحد الاثنين الثلاثاء من كل أسبوع.
وسيتم تبليغ الادارات بمواعيد حضور العاملين لعمل التحليل وذلك بالتنسيق مع الاداره العامه للشؤون الاداريه مع مراعات عدم التخلف عن الحضور حيث يتم اعتبار المتخلف عن عمل تحليل النتيجه…أن النتيجة ايجابيه حتى يثبت العكس.

petro petro petro

لمتابعة اخبار وقرارات البترول اضغط هنا واشترك فى جروب اخبار البترول للوكالة

على ان يراعي الامتناع عن تناول الادويه قبل اجراء التحليل بثلاثه ايام.
المضادات الحيويه- المسكنات-مضادات الحساسيه- ادويه الانفلونزا -ادويه الكحه بعد التي تحتوي على اعشاب- بخاخ الانف ادويه- القولون العصبي.
على مرضى الأمراض المزمنه الذي الذين يصرف لهم أدوية أعصاب المهدئات ومضادات الاكتئاب والضغط والقلب (ايزوبتين) احضار شهاده الاستشاري المستشفى التي تحتوي على هذه القضية معهم يوم التحليل و لا يتوقفون عن تناول أدوية قبل التحليل.

لمتابعة اخبار وقرارات البترول اضغط هنا واشترك فى جروب اخبار البترول للوكالة

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang