أخبار الرياضة

صور.. أجيرى: وجودى فى البطولة الأفريقية “خبرة كبيرة لى”

[ad_1]


أكد المكسيكى خافيير أجيرى، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أن وجوده على رأس الجهاز الفنى لمنتخب الفراعنة خلال مشاركتهم فى البطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل، خبرة كبيرة له وتضيف لتاريخه التدريبى .


وأشاد أجيرى، فى المؤتمر الصحفى قبل مباراة مصر وأوغندا المقرر لها غدا، بالحضور الجماهيرى للمنتخبات الأفريقية الأخرى، قائلا، “جماهير الفرق الأخرى فى البطولة رائعة، ووجودى فى هذه البطولة خبرة كبيرة لى“.


وأشار أجيرى إلى الأهداف التى أحرزها لاعبو المنتخب فى آخر 10 مباريات، والتى وصلت إلى 9 اهداف، بينما كانت الأهداف قليلة فى آخر مباراتان، وهذا لا يعنى وجود تغيير فى الخطة، أو الاتجاه للدفاع أكثر من الهجوم، وفيما يخص مباراة الكونغو لم يكن هناك فرق كبير بينها وبين زيمبابوى فى التشكيل وطريقة اللعب.


وأضاف المدير الفنى للفراعنة أن كرة القدم لعبة غريبة، فقد يلعب المنتخب مباراة جيدة ويسجل هدفا واحدا مثل مباراة زيمبابوى، أو اللعب بمستوى أقل وتسجل هدفين .


وأكد أجيرى عدم قدرته على تقدير نسبة رضاه عن مستوى المنتخب، لكن الأهم أن المستوى يكون فى تصاعد.


وتلتقى مصر مع أوغندا غدا فى الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة أمم افريقيا، حيث تغلب المنتخب الوطنى على زيمبابوى والكونغو فى أول جولتين على الترتيب .

مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (1)
 


 

petro petro petro
مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (2)
 


 

مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (3)
 


 

مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (4)
 


 

مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (5)
 


 

مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (6)
 


 


 

مؤتمر المدير الفنى لمنتخب مصر (7)
 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang