أخبار البترولمميز

عاجل..ننشر تفاصيل حادث أتوبيس تابع لـ”بدرالدين للبترول” بالعاملين من ابسكو..ووقوع حالات وفاه واصابات

كشفت مصادر بقطاع البترول تفاصيل حادث اتوبيس شركة بدر الدين للبترول، والذى وقع منذ حوالى ثلاثة ساعات أثناء عودته من رحلة مشاتى بعدد من العاملين بشركة ابسكو بموقع بدر3 التابع لشركة بدر الدين للبترول بالصحراء الغربية ، وأدى إلى وقوع حالات وفاة واصابات ، ولكن الوفيات حتى غير مؤكده وتقدر بـ 3 حالات وفاة منها سيدة.

 

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ”وكالة أنباء البترول والطاقة، هناك اهمال جسيم وكارثه وقعت نتيجه أن العلاقات العامة بموافقه الشئون بشركة بدر الدين وافقت منذ أيام على خروج اتوبيس من موقع بدر3 بالصحراء الغربية للقدوم إلى القاهرة ودخل جراج الصيانه ثم تحرك بالرحلة إلى شرم الشيخ ويقوده سائق واحد فقط.

petro petro petro

 

وأشارت المصادر إلى أن نوعيه هذه الاتوبيسات لاتصلح للرحلات الطويله، حيث أنها اتوبيسات لنقل العاملين من القاهرة إلى موقع بدر 3 ومهيئه للعمل فى مدقات مشيرا إلى أن الرحلة من بدر3 وحتى شرم الشيخ طويله جداً ولابد من قيادة أكثر من سائق ، موضحا أنه من الأفضل كان الاستعانه باتوبيسات شركة سياحه أسوة بالعاملين على قوة بدر الدين.

 

وأوضحت المصادر إلى  أنه لاتوجد أى تأكيدات حتى الآن ، بعدد الوفيات والاصابات ، غير أن الاتصالات التى وردت من الناجين من الاتوبيس بطريق شرم الشيخ نقلت أن عدد الوفيات مابين 3 إلى 4 حتى الآن .

 

ونوافيكم بالتفاصيل

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang