أخبار البترولمميز

عاجل..ننشر مذكرة نقابة البترول للبرلمان بشأن العلاوة الخاصة للعاملين وتعديل المادة الخامسة

كتب رأفت إبراهيم….أرسل محمد جبران رئيس النقابة العامة للعاملين بالبترول و نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خطابا الى النائب عادل عبد الفضيل رئيس لجنة القوى العاملة بالبرلمان لتعديل الماده الخامسة من مشروع قانون العلاوة الخاصة لسنة ٢٠٢١.

حيث طالب جبران بإضافة فقرة لنص المادة الخامسة ” على أن لا تسرى تلك المادة على شركات القطاع العام و قطاع الأعمال العام التابعة للهيئات العامة التى تنظم شئونها لوائح خاصة ”

جاء ذلك لما تسببه هذه المادة من لغط كبير كل عام و ان هذا التعديل الذى يطالب به رئيس نقابة البترول سيساهم فى وضوح الرؤية و عدم الوقوع فى لغط التفسير

و تنص المادة الخامسة فى مشروع القانون على ” تمنح شركات القطاع العام وشركات قطاع الأعمال العام العاملون بها منحة تصرف شهريا اعتباراً من أول يوليو 2021 ، وجاء نصها ” اعتبارا من1 /7/ 2021، تمنح شركات القطاع العام ، وشركات قطاع الأعمال العام العاملين بها منحة تصرف شهريا من موازناتها الخاصة تعادل الفارق بين نسبة العلاوة السنوية الدورية المقررة لهم ونسية العلاوة الخاصة المقررة للعاملين بالدولة من غير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية الصادر بالقانون رقم 81 لسنه 2016 وفقا لنص المادة الثانية من هذا القانون كحد أقصى ، وتحسب هذه المنحة طبقا لذات القواعد التي تحسب هذه الشركات على أساسها العلاوة السنوية الدورية لهم ولا تضم هذه المنحة للأجر الأساسي وتصرف كمبلغ مقطوع”


تقدم شركة الحجاز جاردنز للتنمية العقارية عروض وخصومات خاصة تصل الى 7% للعاملين في كافة الشركات و النقابات و جميعات الاسكان في قطاع البترول .. في مشروع كمباوند المعادي ديونز … عاين شقتك على الطبيعة و تعاقد الان و استلم العام القادم واستفيد ايضا عن العروض و التسهيلات المقدمه لعملاء بنك المشرق ..

* بمساحات تبدأ من 85م حتى 190م
* وفترة سداد حتى 75 شهر بدون أي فوائد
* وبمقدم يبدا من 15% فقط.
كمباوند المعادي ديونز بجوار مودرن اكاديمي على الطريق الدائري بالمعادي و بالقرب من أهم الخدمات.. مدارس أندية مولات بنوك… نصف تشطيب.
أختار الإطلالة المناسبة على الساحة الرئيسية أو الشارع الرئيسي أو الحديقة الداخلية والشلال او على حوض السباحة
وفرنا لك وللعائلة خدمات تجعل الحياة أسهل
( Swimming pool – Kids Area – GYM – CLUBHOUSE
حضانه – حدائق وشلالات ونوافير – امن وحراسة – كاميرات مراقبة – انتركم مرئي – دش مركزي – مداخل رخام باعلى مستوى – اسانسير باعلى جودة.
الاستلام 2021/2022
للمزيد زورو مواقعنا WWW.ALHEJAZGARDEN.COM
لمتابعة المشروع و اخر العروض يرجى زيارة www.facebook.com/alhejazgardens
استفيد ايضا عن العروض و التسهيلات المقدمه لعملاء بنك المشرق ..
للمعاينة و الحجز و الاستعلام يرجى الاتصال على 19952 او 01100961515

petro petro petro

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang