خدمات وتنمية مجتمعيةمميز

عزمى مجاهد: الإختيار عمل فنى متكامل.. ومصر كلها ترحمت على”المنسي”

أثنى كابتن عزمى مجاهد، مدير إدارة المتابعة باتحاد الكرة، على مسلسل “الاختيار”، بطولة أمير كرارة، إنتاج تامر مرسي، إخراج بيتر ميمى، واصفاً إياه بأنه عمل فنى متكامل الأركان، مطالبا بإنتاج درامى مثل هذه النوعيات الوطنية.

وقال مجاهد، إن مصر كلها ترحمت على الشهيد المنسي، طوال شهر رمضان، وبكت بالدموع عليه، مؤكداً أن الجيش المصرى به ملايين الفدائيين مثل الشهيد المنسي.

وأضاف عزمى مجاهد، قائلا :”احنا نحمد ربنا على وجود الرئيس السيسي، ولولاه لتمكن أهل الشر والارهابيين من هدم البلد”.

وكان عزمي مجاهد، قال فى وقت سابق إنه ينوى الترشح لرئاسة نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، قائلا:”الفرصة والرأي للصندوق، وأحترم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وكل شخص يحق له الترشح لرئاسة النادي.. ولا يوجد مشاكل مع مرتضى منصور ، وغير مطروح بالنسبة لي أن أكون عضو مجلس إدارة في النادي، ولا أريد استباق الأحداث”، وتابع عزمى مجاهد لبرنامج النجوم في رمضان عبر أثير اذاعة الشباب والرياضة أن جيل الستينيات هو من صنع شعبية الزمالك فى مصر والوطن العربي وكان اللاعبين فى قمة مجدهم الحقيقى، فيما أشاد مجاهد بأداء اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم وطريقة عملها فى إدارة الكرة المصرية خلال المرحلة الحالية كما أوضح إن اللجنة الخماسية لا تعمل وفقا لمصالح أو تربيطات.

petro petro petro

وشدد عزمى مجاهد إن اللجنة الخماسية ليس لديهم مصالح أو تربيطات انتخابية، مضيفا إن قرار عودة الدورى هو قرار دولة بأكملها وليس اتحاد الكرة بعد توقف النشاط الكروى فى مصر ومختلف دول العالم لتجنب انتشار فيروس كورونا، فيما كشف عزمى مجاهد عضو مجلس إدارة الزمالك السابق عن كواليس انتقال عمرو زكي من المنصورة لصفوف إنبى وأوضح إنه كان مكلفا بالتفاوض حول الصفقة وطلب المنصورة فى 2003 الحصول على 6 ملايين جنيه مقابل إتمام الصفقة وبالتفاوض توصل لإتمامها مقابل مليون جنيه.
فيما أضاف عزمي مجاهد أن الزمالك بالفعل قدم التهنئة للقلعة الحمراء بعد التتويج بلقب القرن لكن هذا اللقب لا يمكن أن ينقص من مكانة القلعة البيضاء وتاريخ النادي الذي تولى رئاسته الكثير من عظماء التاريخ السياسي، عاد مسئولو نادي الزمالك فى الوقت الحالى للتأكيد على اللجوء إلى المحكمة الرياضية الدولية لإعادة فتح ملف نادي القرن الإفريقي، حيث يروا أن النادي الأبيض أحق بلقب نادي القرن من الأهلي، بسبب عدد البطولات القارية التي حققها الفريق الأبيض، وفقا لرؤيتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang