مقالاتمميز

عماد الدين عثمان غنيم يكتب:مع بداية العام التغيير من انفسنا اولا كى يتغير ويتحسن الكل

فى البدايه نعترف ان الكل من الجزء والجزء فى الكل فكى يتحسن الكل علينا العمل لتحسين انفسنا ومن حولنا فمثلا التعامل مع الازواج والحفاظ على استمرارية الحياة الزوجيه وادارتها تحتاج الى وعي وذكاء وعمل من الزوج والزوجة. فالحياة الزوجيه حياة شراكه بين الزوجين .و للزوجه حقوق وواجبات وللزوج حقوق وواجبات ايضا يجب ان يلتزم الجميع بها كومقومات ودعائم للحياة . و قد يكون الحمل الاكبر على الزوجه في كسب الزوج والحفاظ على بيتها وحياتها لاتقولي انا من يعمل وانا من يصبر وهكذا فلا شىء يضيع و اعملي بدون من اواستياء فانتي الملكه التي تعمل المستحيل لتجعل مملكتها اسعد مملكه.
نحن في عصرالتحضر و التكنولوجيا يعني تستطيعى التطوير من نفسك وانتي داخل بيتك و تقدري تثقفي نفسك وانتي داخل بيتك واستغلي اوقات فراغك في مايعود عليكي بالنفع والفائده في حياتك و لاتهتمي بجانب وتهملي باقي الجوانب و زوجك هو طفلك الاخر. حبيه و تجنبي كل مايزعجه…واعملي كل مايسعده…لاتناقشيه وقت غضبه اوتعبه….لاتعايريه باي تقصير مهما كان نوعه واوصلي له رغبتك ورأيك بطريقه غيرجارحه حتى لو بطريقه غير مباشرة. وكوني عونا له في الدنيا …..طوري من نفسك في كل الامورالتي يحبها زوجك ويريدها.

petro petro petro

تجنبي ان يرى منكي مايكره اويشم مايكره اويسمع مايكره اوان يرتفع صوتك بحضوره اوان تكوني حاده حتى لو كنتى صاحبه قرار واداره فى عملك فامامه كوني انثي رقيقه و كوني جميلة الخلق والطبع كي تجذبيه و وفري له الهدوء و النظافه فى البيت وفيكي وفي اولاده وطعامه. وبالطبع حبي اهله ولاتكوني كثيرة الشكوي والتذمرمنهم وخاصه المقارنات و لاتدخلي بيتك من يكره و اجعلي بيتك جنتك واحسني تربية اولادك واستثمارهم وكوني عوناً لزوجك ولاهل بيتك في امور الدين والدنيا.

واخيرا علينا كرجال الاحتواء والحنية واشراكهم المسؤليات وفصل امور العمل والضغوطات والمشاكل عن شئون البيت وتوفير وقت كافى لهم يعوضهم الغياب وكذا توفيرالامن والاستقرار لهم فانت القائد بعقلك وحكمتك وادارتك للعلاقات الاسرية ..

https://www.facebook.com/emad.ghonem.3

https://www.facebook.com/Emad-Ghonem-Life-coach-therapist-Sport-EFT-Energy-444018252806348/

https://www.facebook.com/ShootBall-Life-Program-شوتبول-لايف-2353903274857146/

وللمزيد من المعلومات والنصائح وكيفيه التعامل واداره العلاقات يمكن متابعه البيدجات وبرنامج شوتبول لايف

عماد غنيم مهندس عمليات ولايف كوتش وخبير تنميه بشريه وعلاقات وعلاج بالطاقه ومذيع برنامج شوتبول لايف.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang