أخبار البترولمميز

رأفت إبراهيم يكتب…قيادة مشبوهة ام موهوبة..استولى على 5 ملايين جنيه واتهم بتزويج القاصرات وإقالته من منصبه بشركة البترول

فى البداية تحيه خالصه لوزارة البترول التى تضرب بيد من حديد ولا تتهاون ولا تتوانى لحظه ضد كل من تسول له نفسه … لم يكن فى اهتماماتى فتح هذا الموضوع الذى كان حديث القطاع خلال الاسابيع القليله الماضيه، ولكن إذا بُليتم فاستترو و عندما يسترك الله ويغلق ملفك فلا تفعل اشياء صبيانيه تفضح بها نفسك وعندما تصل الأمور بأنه بعد اقالتك ، تقوم بتأجير شخص مجهول فى وسيله مجهوله للنيل من الاعراض والقاء التهم بالباطل ومحاوله تحسين صورتك وتشويه صوره الشرفاء ، فإنك قد وصلت إلى مرحله البجاحه ومثلما خضت فى أعراض الاخرين من زملاء لك فى قطاع عريق حجر الزاويه فى الاقتصاد وبه حوالى ٣٥٠ ألف عامل من أبناء البلد المخلصين الشرفاء المكافحين ،  تعالى أقولك حقيقتك ومايتردد عنك .
لوحظ في الآونة الآخيرة قيام أحد رؤساء شركات البترول الصغيرة والذي تم إقالته مؤخراً بعد اتهامه بالفساد والاستيلاء علي أموال الشركة من خلال عقد تشطيب وتجديد المبنى بما يقدر بمبلغ خمسة ملايين بالاضافة الي تجاوزات داخل الشركة تم اكتشافها وذلك كله تحت غطاء ترشيد الانفاق بقطاع البترول.
والحقيقة ان هذه القيادة تتمتع بمواهب متعددة من خلال السيرة الذاتية الحافلة بالانجازات والتي نلخصها فيما يلي :

  • حاصل على بكالوريوس الهندسة الكيميائية
  • التحق بالعمل مهندس معالجة مياة بشركة (ج) وسرعان ما تم ضبطه بسرقة الكيماويات بالشركة بالتواطؤ مع شركة (أ ت) وتم نقلة داخل الشركة.
  • تم احالته الى التحقيق بشركة (ج) بعد ثبوت اتهامه باعمال مخلة بالشرف و هي فتح مكتب زواج  وتزويج القاصرات حيث اكتفى السيد المهندس (س ط) رئيس الشركة بنقلة الي حقول الشركة و عدم تكليفه بالاعمال و ذلك حفاظا علي سمعة الشركة.
  • ولكنه لم يتوقف حيث سرعان ما تم اتهامه  بنشر الرذيلة بحقول الشركة من خلال توزيع ارقام تليفونات فتيات مشبوهة علي العاملين بالحقول نظير ارصدة تليفون محمول.
  • استطاع من خلال قريبه (ع م ) والذي كان يشغل منصب نائب داخل هيئة البترول، الانتقال الي شركة (ن) حيث لم يتوقف عن التجاوزات.
  • تم نقله  للعمل بشركة (م) والتي لم يصمد بها كثيرا حيث تم احالته للتحقيق للاساءة الي رئيس الشركة الجيولوجي ( م س) والذي إتهمهُ بالفساد في ادارةالعمليات.
  • تدخل قريبه مرة أخري و الذي يشغل حاليا رئيس إحدى الشركات الاجنبية وتم التوسط لنقله إلي شركة (ك ) حيث تم اتهامه من قبل المدير العام الاجنبي (ك ص) بالتجاوزات ايضا وتم احالته للتحقيق للاساءة الى مدير عام الشركة.
  • تم نقله الي شركة (نو) التي تم تصفيتها و قام السيد المدير العام الاجنبي ( و م) بفضحه بحصوله علي اموال شهرية من الشريك الاجنبي وتعيين مجموعة كبيرة  من الاقارب.
  • واخيرا من خلال شراكته مع احد رؤساء الشركات الكبري (ن د) والذي يشاركه في شركة مقاولات وسمسرة للعقارات بالتجمع الخامس ، تم تصعيده الي احدي الشركات الصغيرة الواعدة والتي تم اقالته منها مؤخراً.
    هذا ملخص قصير للسيرة الذاتية للقيادة الموهوبة .. اقصد المشبوهة و التي سوف يتم موافاتكم بالمزيد خلال الايام القليلة القادمة،
    وكل عام وانتم بخير

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang