أخبار البترولمميز

اعرف أهم 3 أخبار اهتم بها العاملين بشركات البترول على مدار الـ24 ساعة

شهد قطاع البترول والثروة المعدنية العديد من الأحداث الهامة جاء على رأسها ، عقدت وزارة البترول والثروة المعدنية، الجمعية العامة لشركة انبى لاعتماد نتائج أعمال العام المالى الماضى برئاسة المهندس طارق الملا وزير البترول وبحضور قيادات القطاع، حيث تم عقد الجمعية بمقر الوزارة .

 

وعلمت”وكالة أنباء البترول والطاقة”، أن الشركة حققت صافي أرباح بعد خصم الضرائب 2,1 مليار جنيه بزيادة قدرها 193% عن العام 2016 مشيرة إلى أنه سيتم زيادة الأرباح للعاملين بمقدار شهر ونصف عن العام 2016.

 

وأضافت المصادر أنه قررت الجمعية العامه صرف 37 شهر ونصف أرباح للعاملين، بزيادة شهر ونصف عن العام السابق موضحة أن عدد العاملين بالشركة يبلغ 2,576 عامل.

 

شركة بترول تبدأ تطبيق لائحة علاج العاملين بعد التقاعد..وتنسق مع شركات القطاع الشقيقه لتعميمها

 

ذكرت شركة”ابسكو” عقب اعتماد جمعيتها العامة، أنه من منطلق حرصنا على الإستقرار المعيشي للعاملين وأسرهم .. وافق مجلس الإدارة على إنشاء لائحة المساهمة في علاج العاملين بعد سن التقاعد والبدء بتطبيقها على العاملين بالمركز الرئيسي والتنسيق مع الشركات الشقيقة لتعميمها .

petro petro petro

 

أشارت الشركة إلى أن الرعاية الطبية للعاملين واسرهم تغطي عموم الجمهورية عن طريق :–35 مركز متخصص ومستشفة (ومنها مستشفى بتروجاس التي تغطي الأقاليم وكوكبة من مراكز التحاليل/ الأشعة/ العلاج الطبيعي – المشهود لها بالكفاءة والسمهة الطيبة .

 

– الصيدليات والتي لها فروع متعددة تتضمن بعضها (80) فرع للصيدلية الواحدة والتعاقد مع مرفق الإسعاف لعموم الجمهورية لسرعة تلبية الحالات الطارئة .

وزارة البترول تعتمد نتائج وأرباح جمعية بتروجت بعد الضريبه…والشركة تحقق أعلى ايرادات فى تاريخها

اعتمد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية الجمعية العامة لشركة بتروجت بحضور قيادات القطاع ، حيث حققت الشركة صافى أرباح بعد الضريبه 2 مليار و638 مليون جنيه بزيادة نسبتها 88% عن العام 2016.

 

وحقت الشركة أعلى ايرادات فى تاريخها بقيمة 23.2 مليار جنيه بزيادة نسبتها 91% عن العام 2016 والجدير بالذكر أن عدد العاملين بالشركة بلغ 33 ألف عامل نسبة العمالة الفنية 83% و17% عمالة غير فنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang