تحقيقات وقضايامميز

فى دقيقة..اعرف أهم 3 أخبار اهتم بها العاملين بشركات البترول خلال الـ 24 ساعة

شهد قطاع البترول على مدار الـ24 ساعة الماضية العديد من الأحداث الهامة واهتم العاملين بشركات البترول بخبر ..علمت “وكالة أنباء البترول”، أن الشركة القابضة للغازات الطبيعية “ايجاس”، أخطرت شركات البترول بأسماء من وقع عليهم الاختيار من المرشحين من العمالة الزائدة ببعض شركات القطاع، للعمل بأعمال مشروع تنمية حقل ظهر بشركة بترول بلاعيم بتروبل ، عن طريق الندب أو الاعارة ، وفقا للمنشور الذى تم ارساله فى نوفمبر الماضى.

 

الجدير بالذكر أن بعض شركات البترول تلقت منشور من “ايجاس”فى 17 نوفمبر من عام 2017، ، بشأن بحث مدى امكانية توفير بعض العمالة الزائدة للعمل بأعمال مشروع تنمية حقل ظهر بشركة بترول بلاعيم بتروبل طبقا للوظائف الموضحة فيما بعد عن طريق الندب او الاعارة .

الوظائف هى :- رئيس قسم— إدارى–رئيس وحدة–كاتب

وطالبت الشركة القبابضة وقتها فى الخطاب المرسل موافتها بترشيح من ترونه مناسبا للوظائف الموضحة بعالية حتى يتسنى لنا اتخاذ اللازم .

ننشر تفاصيل اجتماع النقابة العامة للعاملين بالبترول يوم الأحد القادم

 

قال عادل رجب رئيس النقابة العامه للعاملين بالبترول، أن النقابة العامة ستعقد اجتماع يوم الأحد القادم.

petro petro petro

وأضاف عادل رجب فى تصريحات خاصة “لوكالة أنباء البترول والطاقة” أن الاجتماع سيكون مع اللجان النقابية بشركات قطاع البترول بشأن توفيق اوضاعها قبل فتح باب الترشح للانتخابات العمالية فى شهر مايو المقبل.

 

وأشار أن كل لجنة نقابية بشركات البترول سوف تتسلم يوم الأحد ملف توفيق الأوضاع الخاص به ، للتوجه به الى وزارة القوى العاملة طبقا للقانون 213 من أجل الانتخابات .

السجن المشدد لمديرى إدارة بشركتى بترول تابعة للقطاع لانضمامهما لجماعات ارهابة

أودعت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمود عبد العاطى مبارك رئيس المحكمة، حيثيات حكمها، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات لمدير إدارة بشركة أنابيب البترول، ومستخلص جمركى لتوليهما قيادة جماعة إرهابية، والسجن المشدد لمدة 5 سنوات لكل من مدير إدارة بالشركة المصرية لتشغيل وصيانة المشروعات أبيروم، ومأمور ضرائب بمصلحة الضرائب على المبيعات، وتاجر أدوات مكتبية، ومدرس رياضيات بتهمة الانضمام لجماعة إرهابية.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang