أخبار البترول

فى دقيقه .. أعرف أهم 4 أخبار لقطاع البترول فى مصر خلال 24 ساعة

شهد قطاع البترول والثروة المعدنية، أحداثا مهمة أمس الاثنين وسيطرت العديد من الأحداث الهامة على مواقع السوشايل ميديا وصفحات العاملين فى قطاع البترول، ومن أهم تلك الأحداث التى مازالت تشغل بال العاملين فى قطاع البترول هى مصير صرف العلاوة الإجتماعية خاصة بعد رفض لجنة القوى العاملة فى البرلمان لقانون العلاوة بسب رفض الحكومة للجمع بين العلاوتين والزمت لجنة القوى العاملة الحكومة والتى حضر نيابه عنها وزيرى الماليه وقطاع الاعمال العام . لمراجعة أى  تفاصيل عن العلاوة وقرار البرلمان الرابط التالى: http://petro-press.com/?p=3527

عاجل..قطع الغاز الطبيعى عن 7 مناطق فى الجيزة .. تعرف المناطق والتفاصيل

وشهد أيضا خبر قطع الغاز الطبيعى، اهتماها كبيرا من جمهور السوشيال ميديا والعاملين فى قطاع البترول باعتبار انه يمس حياتهم المعيشيه اليومية، حيث أعلنت محافظة الجيزة قطع الغاز الطبيعى، عن بعض المناطق بالجيزة اعتبارا من الساعة 12 منتصف ليل حتى الساعة 7 صباح اليوم الثلاثاء.

وأوضح بيان صادر عن المحافظة أن المناطق التى سينقطع فيها الغاز الطبيعى تشمل (الوراق وإمبابة والبراجيل وبشتيل وأرض اللواء وبولاق الدكرور)، لدخول محطة تخفيض الضغط بالكوم الأحمر.

وزير البترول يعلن تفاصيل كشف الغاز الجديد بمنطقة رأس قطارة والشركة التابعة لها

petro petro petro

وأجرى المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية مباحثات مع مارسيلو توكمان الرئيس التنفيذي لشركة إيناب سيبترول التشيلية الحكومية والرئيس التنفيذي لأنشطة البحث والاستكشاف بالشركة ، وخلال المباحثات تم استعراض أنشطة الشركة فى منطقة امتياز بتروشهد بالصحراء الغربية والتى يبلغ إنتاجها حالياً حوالى 18 ألف برميل يوميا،ً وخططها المستقبلية لحفر المزيد من الابار خاصة بعد الانتهاء من تنفيذ خط أنابيب الزيت الخام من حقول بتروشهد إلى محطة المعالجة لتفادى نقل الإنتاج باللوارى، كما تم استعراض كشف الغاز بمنطقة رأس قطارة الجارى حالياً حفر آبار جديدة لتقييمه والاعلان عن خطة تنميته.
وصرح رئيس الشركة أن المباحثات شهدت تقارب في الآراء ورغبة قوية من الشركة في توسيع نطاق استثماراتها في مصر في مجال البحث عن البترول والغاز خلال الفترة القادمة ومن خلال الدخول في المزايدات العالمية التي يطرحها قطاع البترول أو من خلال استحواذها على شركات قائمة.

دفعة 2013 “بـ” مصر للبترول تطالب إدارة الشركة بإعادة تعيينهم بالمؤهل الجديد

طالب عدد كبير من بشركة مصر للبترول إحدى الشركات الوطنيه الكبرى فى مصر، بإعادة تعيين دفعة تخرج ٢٠١٣ الذين يعملون فى الشركة وحصلو على مؤهلات عليا، وبالتالى يتطلب الأمر تعديل الوظيفه طبقا للمؤهل الجديد.

وقال العاملين فى رسالتهم “لوكالة أنباء البترول والطاقة”، أنهم اوقفوا اعادة التعديل بالشهادة (مؤهل الاعلى) بدون اسباب

 

 لاتبخل علينا بدعمك لصفحتنا بلايك اعجاب ومتابعة على الفيس بو

https://www.facebook.com/%D9%88%D9%83%D8%A7%D9%84%D8%A9-%D8%A3%D9%86%D8%A8%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AA%D8%B1%D9%88%D9%84petro-press-1815344718748780/

موجز اخبار البترول، حصاد البترول، وزارة البترول،وزير البترول،كشف بترول جديد،اخر اخبار البترول, العلاوة الاجتماعيه, مصر للبترول،العلاوة الاجتماعية،شركة بتروشهد،الغاز الطبيعى،قطاع الغاز عن الجيزة،مؤهل عالى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang