اقتصاد

فيلم ترويجى لمبادرة “شتى فى مصر” لتنشيط السياحة الداخلية.. فيديو

[ad_1]


أطلقت وزارة السياحة والآثار فيديو ترويجيا لمبادرة “شتى فى مصر” والتى أطلقتها الوزارة ووزارة الطيران المدنى، بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية، والتى سيتم تفعيلها بداية من 15 يناير الحالى وحتى 28 فبراير 2021.


وتم إطلاق هذه المبادرة لتشجيع حركة السياحة الداخلية والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والجو المشمس وبمشاهدة المعالم الأثرية والتعرف على الحضارة المصرية العريقة، من خلال منح تخفيضات على أسعار تذاكر الطيران الداخلى لربط المدن السياحية بمصر من خلال تنظيم رحلات من القاهرة إلى كل من الأقصر وأسوان وشرم الشيخ وطابا والغردقة ومرسى علم، ومن الإسكندرية إلى الأقصر وأسوان، بسعر موحد، ذهابا وإيابا، يتراوح ما بين 1500 إلى 2000 جنيه شاملة الضرائب، بالإضافة إلى تخفيض أسعار الفنادق المشاركة فى المبادرة فئات الثلاثة وأربعة وخمسة نجوم والتى ستطبق أسعار تشجيعية للإقامة بها شاملة الوجبات والضرائب والخدمة.


petro petro petro


كما منح المجلس الأعلى للآثار تخفيضا 50٪ على أسعار تذاكر المصريين الكاملة بالمناطق والمتاحف الأثرية المفتوحة للزيارة بمحافظات قنا والأقصر وأسوان.


وتقرر أن تكون أسعار تذاكر الطيران للمصريين والأجانب ذهاب وعودة شاملة الضرائب خلال الفترة من 15 يناير إلى 28 فبراير 2021، بسعر موحد على النحو التالي:


من القاهرة والإسكندرية إلى الأقصر 1500 جنيه مصرى، وإلى أسوان 1800 جنيه، ومن القاهرة أو الإسكندرية إلى شرم الشيخ والغردقة وطابا 1800 جنيه، وإلى مرسى علم 2000 جنيه.


وقد تم التأكيد خلال إطلاق هذه المبادرة على ضرورة الالتزام بنسبة الـ50% من الطاقة الاستيعابية للفنادق وفقا لضوابط التشغيل المقررة، والتأكيد على ضرورة الالتزام بكافة الاجراءات الاحترازية وضوابط السلامة الصحية بكل المطارات والمتاحف والمواقع الأثرية والمطاعم والكافيتريات والفنادق والأتوبيسات السياحية.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang