اقتصاد

كل ما تريد معرفته عن كيفية تعاقد كبار السن على تليفون أرضى وإنترنت من المنزل مجانا

[ad_1]


تعليمات جديدة من الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات، لشركات الاتصالات العاملة بالسوق المصري، بإتاحة إجراءات التعاقد على خدمات الإنترنت المنزلي وخدمات التليفون الثابت من المنزل للمستخدمين من كبار السن فوق الـ 60 عامًا مجانًا دون أية رسوم إضافية ودون الحاجة للتوجه لأفرع الشركات. كما وجه الجهاز الشركات بإعطاء الأولوية للمستخدمين من كبار السن في إنهاء كافة تعاملاتهم بالأفرع دون الحاجة للانتظار في حالة توجههم للأفرع. 


 


ويقدم اليوم السابع أسئلة وأجوبتها بشأن إجراءات الجهاز للتيسر على كبار السن



س – لماذا أصدر الجهاز  قرار إتمام التعاقدات لكبار السن من المنزل مجانا؟


ج-  أصدر الجهاز قرار إتمام تعاقدات الانترنت الأرضى والتليفون الثابت لكبار السن مجانا،  للتيسير على المستخدمين من كبار السن لضمان وصول تلك الخدمات بشكل سهل وميسر وبأقل قدر من الجهد.


 


كما يستهدف الجهاز نشر خدمات الاتصالات لكافة الفئات العمرية وتمكينهم من الحصول على الخدمات الرقمية المتزايدة تماشيًا مع سياسة الدولة فى التحول الرقمى.


 


 


petro petro petro


س – كيف يمكن لكبار السن طلب التعاقد من المنزل؟


ج- يمكن لكبار السن طلب التعاقد من المنزل على خدمات الانترنت والتليفون الثابت من المنزل عن طريق الاتصال بالشركة المراد التعاقد معها وتقديم بيانات الرقم القومى السارى والبيانات المطلوبة للتعاقد، وتحديد موعد لإتمام التعاقد، ليتوجه بعد ذلك مندوب الشركة إلى عنوان المستخدم طالب الخدمة، لإتمام إجراءات التعاقد وفقًا للتعليمات التنظيمية المعتمدة من الجهاز.



س- كيف يمكن حماية بيانات العملاء من كبار السن؟


ج- طالب الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات الشركات مقدمة الخدمة استخدام الأرقام المعتمدة لخدمة العملاء في حالة الاستفسار أو الاستعلام عن أى بيانات تخص المستخدمين. 



س ما هو الإجراء الذي يجب أن يتخذه العميل لحماية بياناته؟


عدم الإفصاح عن أي معلومات أو بيانات إلا في حالة استقبال مكالمة من الأرقام المعتمدة للشركات حفاظًا على الخصوصية.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang