اقتصاد

لجنة القيد البورصة تقرر نقل “العقارية للبنوك الوطنية” للقائمة د

[ad_1]

قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية، بجلستها المنعقدة، اليوم الأربعاء، إعادة التعامل على أسهم الشركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، ونقل تداول أسهم الشركة إلى القائمة “د” اعتبارًا من بداية جلسة تداول غدًا الخميس، مع عدم التقيد بمهلة الشهرين لتوفيق الأوضاع والتوافق مع نسب الشراء بالهامش طبقًا لقرار مجلس إدارة البورصة المصرية الصادر بتاريخ ديسمبر عام 2021، والمعتمد من الهيئة العامة للرقابة المالية حرصًا من مجلس إدارة البورصة المصرية على مصالح المتعاملين واستقرار التعاملات بالسوق.


 


كما قررت اللجنة القيد، إنذار الشركة العربية للخزف (سيراميكا ريماس)، بمراعاة أحكام المادة 31 من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية والمادة 45 من الإجراءات التنفيذية لقواعد قيد وشطب الأوراق المالية مستقبلًا.

petro petro petro


 


وقررت اللجنة، التنبيه على شركة فرتيكا للصناعة والتجارة، بمراعاة أحكام المادة (32) من قواعد قيد وشطب الأوراق المالية، والمادة (44) من الإجراءات التنفيذية.


 


وتنص المادة 31 من قواعد القيد بالبورصة على أن تلتزم الشركة المقيد لها أوراق مالية بالبورصة المصرية بموافاة الهيئة والبورصة بقرارات الجمعية العامة العادية وغير العادية فور انتهائها وبحد أقصى قبل بدء أول جلسة تداول تالية لانتهاء الاجتماع، كما تلتزم الشركة بموافاة البورصة خلال أسبوع على الأكثر من تاريخ انعقاد الجمعية العامة بالمحاضر، على أن تكون معتمدة من رئيس مجلس الإدارة.


 


على أن تلتزم الشركة بموافاة البورصة بمحاضر اجتماعات الجمعية العامة المصدق عليها من قبل الجهة الإدارية المختصة، وذلك خلال مدة لا تتجاوز 3 أيام عمل من تاريخ تسلمها، وتلتزم البورصة بنشر القرارات والمحاضر السابق الإشارة إليها فور ورودها على شاشات التداول وعلى الموقع الإلكتروني للبورصة.


 

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang