أخبار الرياضة

ماتش مصر القادم.. الفراعنة يخططون لاصطياد فهود الكونغو

[ad_1]


يشهد ماتش مصر القادم تحديا جديدا لمنتخب الفراعنة بعد تخطى عقبة زيمبابوى فى مستهل مشواره بدور المجموعات، بعدما انتزع المنتخب الوطنى ثلاث نقاط ثمينة عقب الفوز على زيمبابوى فى المباراة الافتتاحية بهدف نظيف سجله محمود حسن تريزيجيه.


ماتش مصر القادم أمام الكونغو


يواجه المنتخب الوطني نظيره منتخب الكونغو فى المحطة الثانية من دور المجموعات، ويسعى الفراعنة لمواصلة الصدارة والفوز على المنتخب الكونغولى المُلقب بـ”الفهود” فى مباراة لن تقبل فيها الجماهير المصرية بأقل من الانتصار لمواصلة الزحف نحو اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات الفراعنة منذ 2010.


ماتش مصر القادم يدعم صدارة الفراعنة للمجموعة 


فوز الفراعنة على الكونغو في المباراة الثانية سيدعم موقف الفراعنة في صدارة المجموعة الأولى التي يحتلها المنتخب الوطني حتى الآن برصيد ثلاث نقاط، وذلك بشكل مؤقت منتظرين ما ستسفر عنه نتيجة مباراة الكونغو وأوغندا .

petro petro petro


الجهاز الفنى للفراعنة يبدأ الاستعداد لـ ماتش مصر القادم


وبدأ الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيرى، الاستعدادات للمباراة المقبلة أمام الكونغو، ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى أجيرى مع الكونغو فى العاشرة مساء الأربعاء المقبل 26 يونيو  فى بطولة امم افريقيا 2019.


وكانت قناة “تايم سبورت” أعلنت عن البرنامج  التفصيلى للمنتخب الوطنى المقرر أن يشهده اليوم بعد الفوز على زيمبابوى، بهدف دون رد سجله تريزيجيه، فى افتتاح بطولة امم افريقيا 2019 والتى تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو المقبل.


ووفقا لمراسل تايم سبورت، فإن لاعبى المنتخب تناولوا وجبة الإفطار فى التاسعة صباح اليوم وتوجهوا فى الحادية عشرة صباحا لخوض التدريب الصباحى باستاد الكلية الحربية.


فيما خضع اللاعبون الأساسيون لتدريبات خفيفة تجنبا للإجهاد، بينما خاض البدلاء تدريبات بدنية قوية، ومن المقرر أن يتناول لاعبو المنتخب وجبة الغداء فى الواحدة والنصف ظهراً على أن يقضى اللاعبون اليوم مع أسرهم فى فندق الإقامة، بعد أن منحهم أجيرى المدير الفنى للمنتخب “يوم فرى” على أن يبدأ بعد تناول وجبة الغذاء بلقاء أسرهم.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang