مقالاتمميز

ماذا تعرف عن ثناء عشرى نائب ايجاس للشؤن الادارية…كرست وقتها لدعم مشروع تحديث وتطوير قطاع البترول..استفادت من خبرتها فى وضع خطط العمل للشركات

كتب رأفت إبراهيم

كرمت اليوم العاملين بالشركة القابضة للغازات الطبيعية “ايجاس”، السيدة ثناء عشرى نائب رئيس الشركة للشئون الإدارية، لبلوغها سن العطاء الوظيفى “المعاش”.

وثناء عشري هي نائب رئيس الشركة للشئون الإدارية بالشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (EGAS). شغلت العديد من المناصب في مجالات الإدارة والموارد البشرية في قطاع البترول.

ولدت ثناء عشري في 21/12/1959 ، القاهرة، مصر وحاصلة على درجة البكالوريوس من كلية التجارة – جامعة القاهرة 1982، ولها مكانة راسخة في مجال الموارد البشرية والإدارة حيث عملت لأكثر من 20 سنة في هذا المجال.

بدأت حياتها المهنية في شركة بترول خليج السويس (GUPCO) في عام 1983 وشغلت العديد من المناصب بها ثم انتقلت إلى الشركة المصرية للغاز الطبيعي القابضة (EGAS) في عام 2015 لقيادة الإدارة في شركة EGAS لتولي منصب نائب رئيس الشركة للشئون الإدارية بشركة إيجاس والإشراف على شركات البترول التي تخضع لنطاق إشراف الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية (إيجاس).

petro petro petro

فبموجب عملها كنائب رئيس الشركة للشئون الإدارية تعمل على تطبيق مهارات التواصل التنظيمي والتخصصي أثناء الإشراف على كل من الفرق الإدارية الأصغر والأكبر، تركز على ضمان كفاءة الأعمال الإدارية من خلال أساليب الإدارة الفعالة .

تقوم ثناء عشري بدور نشط في مشروع تحديث وتطوير قطاع البترول، حيث كرست الكثير من وقتها المهني لهذا المشروع الضخم تحت رعاية المهندس/ وزير البترول والثروة المعدنية للعمل كقائد فريق برنامج تنمية الموارد البشرية (3B) حيث يتم النظر للعناصر البشرية بالقطاع بكفاءة وفعالية.

استفادت من خبرتها الواسعة في الموارد البشرية والإدارية لتحليل القوى العاملة في جميع أنحاء القطاع وتحديد نقاط القوة والضعف والفرص والتهديدات من أجل التوصل إلى مجموعة من التوصيات وخطط العمل التي يتعين تنفيذها في كل شركة تهدف إلى تطوير الأداء العام للشركة عن طريق الموارد البشرية المتاحة بها.

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang