اقتصاد

مستثمرى سوهاج: انتهاء 90% من أعمال الإشاءات بمجمع غرب جرجا لتوفير 206 مصانع جديدة

[ad_1]


كشف محمود الشندويلى، رئيس جمعية مستثمرى سوهاج، عن الانتهاء من قرابة 90% من أعمال الإنشاءات فى المجمع الصناعى فى سوهاج والذى يجرى إنشاؤه بغرب جرجا، مشيرا إلى أن أعمال الإنشاءات الخرسانية انتهت بشكل كامل ويجرى حاليًا الانتهاء من تثبيت الهياكل والجمالونات للوحدات الصناعية تمهيدًا للانتهاء من المجمع بأكمله قبل نهاية العام الجارى لطرحه أمام المستثمرين.


 


وقال فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن المجمع الصناعى الجديد فى غرب جرجا يقام على مساحة قرابة 72 فدانًا، وتقوم بأعمال الإنشاءات فيه الهيئة الهندسية والتى أنجزت جزءا كبيرا من المشروع فى وقت قياسى، لافتًا إلى أن المشروع يتيح قرابة 206 وحدات صناعية جديدة مخصصة لصناعات مختلفة.


 

petro petro petro


ويشار إلى أن مجمع غرب جرجا الصناعى يدخل ضمن الـ 13 مجمعا صناعيا التي تقوم على تدشينهم الحكومة حاليا، لتوفير عدد  4317 وحدة صناعية مجهزة بالتراخيص.


 


وتسعى الهيئة العامة للتنمية الصناعية، لاتمام إجراءات الطرح والتخصيص للمستثمرين خلال 2019 بعد الانتهاء من عمليات الإنشاء والتركيبات.


 


وانتهت التنمية الصناعية من تخصيص وبدء الإنتاج بمجمعى السادات وبدر، وسيتم خلال عام 2019 تخصيص باقى الوحدات الشاغرة بالمجمع الصناعى ببورسعيد، فضلاً عن تسريع وتيرة انشاء باقى المجمعات ليتم تسليمها بحلول يونيو 2020.

[ad_2]
Source link

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang