غير مصنفمقالات

منى كمال تكتب:سنحطم أمال تلك النفوس الخبيثة الغادره

فى الوقت الذى يتابع فيه الشعب المصري مسلسل (الاختيار)الذى يتناول حروب الجيش البطولية للعقيد أحمد المنسى والجهود التى يبذلها الجيش المصري فى سيناء وكل أنحاء مصر لمواجهة الإرهاب.

ارتوت ارض سيناء بدماء ابطال جدد فى منطقة بئر العبد مما أسفر عن مقتل وإصابة ١٠ مابين ظابط وعسكريين. مساء الخميس،وقد علق الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى.على الهجوم الارهابى في تدوينة على صفحته الرسمية على تويتر قائلا نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد فقوى الشر لاتزال تحاول خطف هذا الوطن لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشة القوى صامدون بقوة وايمان وقادرون ان نحطم امال تلك النفوس الخبيثة الغادرة.

رحم الله أبناءنا وكل من قدم نفسه شهيدا او مصابا فداء لمصر رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب الوطن كى يبقى نابضا بالحياة وتظل رأيته مرفوعة .

ولم تمضى سوى ساعات قليلة على الهجوم الارهابى الذى استهدف مدرعة للجيش حتى أعلن الجيش الثأر من العناصر التكفيرية وذلك من خلال الرد بعملية نوعية استهدفت بؤرة إرهابية بإحدى المزارع بشمال سيناء حيث تم إستهداف فردين تكفيرى من أخطر العناصر وهذا هو عهدنا برجال القوات المسلحة البواسل .تخوض القوات المسلحة حربا غير عادية فتخوض مع الشرطة حربا ضدالعناصر التكفيرية واستطاعوا أن يرهبوهم ففى محاولة ما تبقى من العناصر التكفيرية بعدالعمليات النوعية القوية ودحر عناصر التنظيم فى سيناء خرجت جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية لتتبنى الهجوم الارهابى فى مدينه بئر العبد دون مزيد من التفاصيل ما يدل على تخبطهم وان العمليات الاستباقية التى تمت خلال الفترة الأخيرة إصابتهم بالجنون وكل ما يقومون به مجرد محاولة يائسة منهم لإثبات الذات والعوده للمشهد مره أخرى ولكن و لم تسمح به قواتنا المسلحة ورجال الشرطة البواسل .ولكن وتيرة هجمات المتطرفين تراجعت بعد عمليات شاملة بدأها الجيش المصري وبعد الإعلان عن وقوع رؤوس كبيرة وقد.كانت الضربة القاضية القوية إعدام الارهابى هشام عشماوى و٣٦.آخرين من أخطر العناصر الإرهابية..

petro petro petro

اليوم بعد الثأر يوم الخميس الماضى. استكمال الأعمال البطولية التى يخوضها ابطال القوات المسلحة والشرطة والنجاحات المتتالية في ملاحقة ودحر العناصر الإرهابية واستمرارا لتحقيق النجاحات على كافة الاتجاهات الاستراتيجية للدولة، والله اكبر اسفرت العمليات خلال الفترة الماضية عن النتائج الآتية. تنفيذ عدد(22)مداهمة وعدد(16)عملية نوعية أسفرت عن مقتل .126.فردا تكفيريا عثر بحوزتهم على عدد من الأسلحة مختلفة الأعيرة واحزمة ناسفة معدة للتفجير بشمال ووسط سيناء.كما قامت القوات الجوية باستهداف وتدمير عدد(228)مخبأ وملجا تستخدمها العناصر الإرهابية بالإضافة إلى تدمير عدد(116)عربة دفع رباعى منها(34.عربة على الاتجاه الاستراتيجي الغربى*20على الاتجاه الاستراتيجى الجنوبى )واستطاعت القوات المسلحة إكتشاف وتفجير عدد(630) عبوة ناسفة تم زراعتها لاستهداف قواتنا على طرق التحرك بمناطق العمليات واكتشاف وتدمير عدد(8)فتحات أنفاق فيما تم ضبط وتدمير عدد(56)سيارة وعدد(226)دراجة نارية بدون لوحات معدنية تستخدمها العناصر الإرهابية خلال أعمال التمشيط والمداهمة. ونجحت القوات المسلحة فى القبض على(266)فرد من العناصر الإجرامية والمطلوبين جنائيا والمشتبه بهم .ونتيجة للأعمال القتالية الباسلة لقواتنا المسلحة بمناطق العمليات نال شرف الشهادة والاصابة(4)ضباط و(3)ضباط. صف و(8)جنود أثناء الاشتباك وتطهير البؤر الإرهابية(ولسه وتؤكد القوات المسلحة والشرطة على إستمرار جهودها فى القضاء على الإرهاب والتلاعب جذوره وتوفير الأمن والأمان لشعب مصر العظيم ).

كل المحاولات الخسيسة مصيرها إلى زوال وسيبقى الوطن أمنا مطمئنا وسيذكر التاريخ من دافعوا عن الوطن بحروف من نور ،مثلما كتب التاريخ الشهيد.احمد المنسى ورفاقه بكل الفخر والاعتزاز ان الحق والخير والعدل ينتصر على الباطل والشروالظلم .بينما سيظل الارهابيون واعوانهم يلاحقهم الخزى والعار .تحيا مصر بأبنائها المخلصين

زر الذهاب إلى الأعلى
slot server jepang